لاعبو الزمالك يلتقطون "صورة سيلفى" من استاد برج العرب

الإثنين، 08 يونيو 2015 05:34 م
لاعبو الزمالك يلتقطون "صورة سيلفى" من استاد برج العرب لاعبو منتخب مصر

كتبت مى الغندور
انتظم لاعبو الزمالك فى معسكر المنتخب الوطنى المقام حاليا فى الاسكندرية استعدادا لمباراة مالاوى الودية الليلة، وتنزانيا يوم 14 يونيو الجارى بتصفيات أمم أفريقيا 2017.

وفور انتظام لاعبى الزمالك فى المعسكر حرصوا على التوجه الى استاد برج العرب لحضور مباراة ماولاى رغم عدم مشاركتهم بها.

يذكر أن كوبر ضم 8 لاعبين من الزمالك أبرزهم أحمد الشناوى وباسم مرسى وعمر جابر.


أخبار متعلقة..


- "جواسيس" الشركة الراعية سر إخفاء تقرير الغرامات فى الجبلاية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة