كمال أبو المجد: السيسى تولى الحكم فى ظروف حرجة وتميز بسرعة تنفيذ القرارات

الإثنين، 08 يونيو 2015 07:24 م
كمال أبو المجد: السيسى تولى الحكم فى ظروف حرجة وتميز بسرعة تنفيذ القرارات أحمد كمال أبو المجد المفكر الإسلامى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد كمال أبو المجد، المفكر الإسلامى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى حكم البلاد فى فترة زمنية حرجة للغاية محليًا وإقليميًا ودوليًا، حيث كانت البلاد تعانى من أزمات كبيرة وقتها، بالإضافة إلى حالة انعدام الاستقرار فى عدد من دول المنطقة، واضطرابات يشهدها العالم كله.

وأضاف أبو المجد لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تميز بسرعة اتخاذ القرار، وسرعة تنفيذه، فى الوقت الذى تحتاج فيه العدد من القضايا لسرعة الحسم مثل المحاكمات، لافتًا إلى أن الرئيس أنجز الكثير.

وأشار المفكر الإسلامى إلى ضرورة أن يساعد الشعب المصرى الرئيس على إتمام المهام الموكلة إليه وأن يهتم الشعب المصرى بالعمل، وأن يكون المسئولون على قدر الأهمية ويقومون بإنجازات أكثر من أن يتحدثوا عن الإنجازات.

وأعرب أبو المجد عن أمنيته بأن يتم إنجاز الخطوة الثالثة من خارطة الطريق بأقصى سرعة، لافتًا إلى أن دعوات البعض بالإعفاء عن قيادات الإخوان لا يمكن حدوثها لأن هناك جرائم لا يمكن العفو فيها عن أحد.

وأكد الدكتور أحمد كمال أبو المجد، أن لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية تؤكد حرصه على التواصل مع جميع الأطراف، ومنع سياسة التبعية التى كان ينتجها حكام سابقون، موضحًا أهمية التواصل مع الجميع فى السياسية الخارجية للبلاد.

وأضاف أن جميع الزيارات التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرًا للخارج حققت نتائج إيجابية، وهو ما سيعود بمكاسب كبيرة للشعب المصرى خلال الفترة المقبلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة