5 أسرار لا تعرفيها عن المكياج.. أولها طريقة عمل أحمر الشفاه فى ثوان

الإثنين، 08 يونيو 2015 08:00 ص
5 أسرار لا تعرفيها عن المكياج.. أولها طريقة عمل أحمر الشفاه فى ثوان طلة أنيقة بمكياج أنيق
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المكياج أحد فنون التجميل التى تمارسها الفتيات يوميًا فى مختلف الأوقات، وتحاول كل منهن الوصول إلى المكياج المتقن والذى تظهر به نجمات العالم فى المناسبات، منهن من يستطيع الوصول إلى ذلك وأخريات يقفن عاجزات أمام بعض المشكلات التى تظهر معهن أثناء وضع المكياج، ويقدم الموقع الأمريكى "All Fashion" 5 أسرار لتسهيل المكياج على الفتيات ليبدين كالنجمات.

اليوم السابع -6 -2015
تفاجئ الفتيات بانتهاء لون من أحمر الشفاه المناسب مع ملابسهن، ويمكن التغلب على هذه المشكلة، بوضع القليل من الفازلين وعليها القليل بودرة من اللون الذى تريده وخلطهما معًا ووضعهما على الشفاه، وبهذا نحصل على ألوان كثيرة بدون تكاليف زائدة.

اليوم السابع -6 -2015
وتصل الماسكرا بعد فترة من استخدامها إلى مرحلة الجفاف، وحتى تعود مرة أخرى إلى طبيعتها يمكن وضعها فى ماء دافئ واستخدامها من جديد.

اليوم السابع -6 -2015
وأثناء وضع أحمر الشفاه ينكسر الإصبع وتضطر الفتاة إلى إلقائه فى القمامة، ولكن يمكن لصقه من جديد عن طريق انصهار الجزء السفلى من "الروج" وفى الوقت نفسه لصقه فى الجزء الآخر من أحمر الشفاه وإعادة استخدامه مرة أخرى.

اليوم السابع -6 -2015
ولوضع أمثل لكريم الأساس، ننقع إسفنجة التوزيع فى الماء قبل الاستخدام ثم يتم تجفيفها قليلاً بقطعة قماش، واستخدامها، هذا يساعد على توزيع مثالى لكريم الأساس.

اليوم السابع -6 -2015
بعد توزيع كريم الأساس يفضل تمرير منديل على الوجه حتى يمتص الكريم الزائد ثم وضع البودرة عليه، حتى يظهر الوجه بصورة نقية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الله اكبر

أعجبنى جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة