الإعلام التونسى: الحظ والخبرة يقودان الأهلى للإطاحة بالأفريقى

الإثنين، 08 يونيو 2015 10:38 ص
الإعلام التونسى: الحظ والخبرة يقودان الأهلى للإطاحة بالأفريقى مباراة الاهلى والافريقي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام التونسية الضوء على تأهل النادى الأهلى إلى دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تغلبه على الأفريقى التونسى بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، فى "إياب" دور الـ 16 "الاضافى" من منافسات البطولة.

البداية مع صحيفة "الشروق" التى عنونت، "الأفريقى يفشل فى تجاوز منافسه الأهلى"، بينما كتبت بوابة "كوورة" تعليقاً على نتيجة المباراة، "الحظ يحرم الأفريقى من المرور إلى دور المجموعات"، وسار موقع "تونس الرقمية: على نفس النهج، عندما كتب، "ركلات الترجيح تحرم النادى الإفريقى من التأهل لدور المجموعتين".

فى حين تناولت صحيفة "التونسية"، عامل الخبرة الذى لعب دوراً كبيراً فى صعود الاهلى لدور المجموعات، مشيدة فى الوقت ذاته بالأداء البطولى الذى قدمه لاعبو الافريقى على مدار شوطى المباراة.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى لم يظهر بمستواه المعهود فى الدقائق الـ 20 الأولى من عمر المباراة، قبل أن ينجح فى إعادة تنظيم صفوفه ليمتلك زمام اللقاء ويفرض أسلوبه لعبه على الافريقي، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن الحكم الجزائرى محمد عبيد شارف لم يحتسب ركلة جزاء لصالح زهير الذاودى مهاجم الافريقي.


أخبار متعلقة..


- فتحى مبروك: أتمنى الاستمرار مع الأهلى لبناء فريق المستقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة