إنبى يدعم المدير الفنى المؤقت لـ"وصافة" الدورى

الإثنين، 08 يونيو 2015 04:00 ص
إنبى يدعم المدير الفنى المؤقت لـ"وصافة" الدورى زكريا السيد عضو مجلس إدارة إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد زكريا السيد عضو مجلس إدارة إنبى، أن المجلس سيوفر للفريق كل ما يحتاجه من دعم لاحتلال وصافة ترتيب الدورى الممتاز، تحت القيادة الفنية الجديدة لحسين أمين المُكلف بمهام المدير الفنى بعد رحيل طارق العشرى.

أضاف زكريا السيد فى تصريحات خاصة أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن مؤازرة اللاعبين فى المباريات المقبلة بداية من مباراة المصرى فى الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدورى الممتاز، مطالبهم بالتركيز فى حصد النقاط كاملة بباقى المباريات فى الدورى، لمنافسة الأهلى على المركز الثانى والاشتراك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا بالموسم المقبل.

أوضح عضو إنبى أن الجهاز الجديد يضم أبناء النادى البترولى ما يمنح المجلس ثقة كبيرة فى قدرتهم على تجاوز تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة، مضيفاً أن طارق العشرى حقق العديد من النجاحات خلال الموسم الحالى رغم الاهتزاز فى المباريات الأخيرة قبل رحيله، مشدداً أن العشرى لم يكن السبب الوحيد فى تراجع النتائج لكن هناك بعض الظروف التى تسببت فى الهزة الأخيرة للفريق بالدورى.

اختتم زكريا السيد تصريحاته أن العشرى استطاع تغيير شكل الفريق بعد المنافسة الموسم الماضى على الابتعاد من منطقة الهبوط إلى وصافة الترتيب بالموسم الحالى، مؤكداً أن المهمة التى تركها ثقيلة لكن حسين أمين المدير الفنى الجديد قادر على قيادة الفريق إلى أفضل المراكز.


أخبار متعلقة..



- رسمياً.. حسين أمين مديراً فنياً لإنبى.. ومتولى مدرباً عاماً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة