مدينة زويل تطور أنظمتها الإلكترونية لمتابعة أحدث الوسائل العالمية

الأحد، 07 يونيو 2015 03:06 م
مدينة زويل تطور أنظمتها الإلكترونية لمتابعة أحدث الوسائل العالمية مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا
كتب هانى محمد - وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مدينة زويل إنشاء قطاع تكنولوجيا المعلومات بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، تطوير العديد من الأنظمة الإلكترونية بالمدينة لمواكبة أحدث ما وصل إليه العالم فى هذا المجال، وقام القطاع بتطوير فى الاتصالات الإدارية والأكاديمية.

ويتابع العالم المصرى الدكتور أحمد زويل، حسب بيان إعلامى للجامعة، سير العمل باستمرار مع قطاعات المدينة الإدارية، والأكاديمية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وأوضح البيان أنه تم عقد 10اجتماعات حية مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين ونقاش تفاصيل الحرم الجديد لمشروع مصر القومى، وأنه يتم الاتصال بمجلس الإدارة من خلال الاجتماعات فى القاهرة وأيضا باستخدام الطرق الإلكترونية الحديثة.

وتابع البيان: أما من الناحية التعليمية والبحثية فقد قامت المدينة ببناء وتطوير العديد من خدمات التعلم الالكترونى والمساهمة الفعالة فى تجويد وتحسين التعليم الإلكترونى، بالإضافة إلى نقل المعرفة من خلال نشر وتقديم ما يستجد عالميا فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمجتمع.

وأضاف البيان: "كما أنشأت المدينة وطورت شبكة اتصالات حديثة تواكب المعايير العالمية ما أدى إلى تعاون تكنولوجى مع شبكات عالمية كشبكة "CERN" "المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية".

وأشار إلى أن المدينة أنشأت مركز اتصال متخصص للاتصالات المرئية مصمم بدقة لخلق تجربة مرئية ومسموعة وتفاعلية ممتازة، وذلك لاستثمار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأساليبها لنقل المعرفة وإجراء اتصالات مرئية "Video Conferencing and Video Streaming" بين أساتذة وطلاب مدينة زويل والكليات والمعاهد البحثية العالمية ما يسهم فى إثراء العملية التعليمية ونقل خبرات عديدة من مختلف أنحاء العالم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة