"فالكون": نبحث إرسال بعثة لبرشلونة للتعرف على استراتيجية تأمين المباريات

الأحد، 07 يونيو 2015 04:25 م
"فالكون": نبحث إرسال بعثة لبرشلونة للتعرف على استراتيجية تأمين المباريات أفراد شركة "فالكون" للتأمين والحراسة
كتب وائل ربيعى – ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف خالد، المدير التنفيذى لشركة فالكون للتأمين والحراسة، إن الشركة تبحث إرسال بعثة إلى أندية ريال مدريد، وبرشلونة، وتشليسى، للتعرف على أحدث الاستراتيجيات المُتَّبَعَة هناك، فى تأمين مباريات كرة القدم، متابعًا أن الشركة لم تتأخر يومًا عن مساندة الوطن فى أى حادث هام، مهما تكبدت الشركة من خسائر.

وأوضح خالد، خلال كلمته بمؤتمر كشف حساب الجامعات المصرية الذى تنظمه الشركة اليوم الأحد، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بشأن مَنْح الضبطية القضائية لرجال شركات الأمن الخاصة، قائلا: "عندما أثيرت قضية منح الضبطية القضائية لرجال شركات الأمن الخاصة (فالكون) رفضت ذلك، لعدم وجود تنظيم قانونى لعمل الشراكات الخاصة فى مصر".

وأشار إلى أنه خلال فترات حكم أحد الأنظمة السابقة، كانت هناك محاولات لتطبيق نظام شركات أمن خاصة، ومنحها الضبطية القضائية، وأن الشركة رفضت ذلك حينها لعدم وجود التنظيم القانونى.

وتابع المدير التنفيذى لشركة فالكون: "مستعدون للتعاون مع الشركات الخاصة الأخرى، فى إطار المشروعات القومية، ولا نهدف لاحتكار السوق، وتظل المنافسة بين الشركات قائمة ولمن تتوحد لخدمة الوطن"، قائلًا أن وزارة التعليم العالى، تركت الأمر فى أيدى الجامعات للتجديد للشركة أو عدمه، وأن "فالكون" لم تعلم هل سيتم التجديد للعام المقبل أم لا.

وأضاف المدير التنفيذى لمجموعة فالكون أنه لا يوجد بديل عن جهاز الشرطة، حيث سيظل هو الذراع الأساسى للدولة، لافتا إلى أن دور هذه الشركات محدد ومعروف ومنفصل عن أداء الشرطة، مضيفًا أن الشركة ساهمت فى العديد من المناسبات القومية وكان أبرزها تأمين مباريات المنتخب العام الماضى، دون أى مقابل مادى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة