تعليم الإسماعيلية: لم نتلق شكاوى بشأن اللغة العربية

الأحد، 07 يونيو 2015 01:33 م
 تعليم الإسماعيلية: لم نتلق شكاوى بشأن اللغة العربية المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن غرفة العمليات المشكلة برئاسته إلى جانب اللجنة الثلاثية بعضوية فلك الديب وأسامة عبد الرحمن وجمال غنيم لم تتلق أى شكاوى بشأن امتحان اللغة العربية فى اليوم الأول لامتحان الثانوية العامة نظام حديث، والذى يؤدى فيه 7 آلاف و494 طالبًا وطالبة الامتحان.

وأشار سرور إلى أنه تفقد عددًا من اللجان صباح اليوم لتتأكد من الاستعدادت والتجهيزات التى قامت بها المديرية من توفير وسائل الإضاءة داخل لجان السير إلى جانب المراوح لتفادى درجات الحرارة المرتفعة مع الاطمئنان على وجود الخدمات الأمنية المتفق عليها وفق البروتوكول الموقع مع مديرية أمن الإسماعيلية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه أجرى اتصالات متواصلة مع مديرى الإدارات التعليمية المختلفة اطمأن خلالها على سير الامتحانات داخل 25 لجنة، بالإضافة إلى تفقد المجمع التعليمى للوقوف على الاستعدادات النهائية قبل بدء عملية تقدير الدرجات يوم الثلاثاء القادم، وتصحيح مادة اللغة العربية.

وقال محمود الكيلانى المتحدث الإعلامى إن لجان سير الامتحانات على مستوى الإدارات المختلفة لم تشهد أى خروج عن النظام، مشيرًا إلى قيام مصطفى فياض مسئول أمن المديرية بمتابعة تأمين عملية نقل أوراق الإجابة إلى المجمع التعليمى، وكذلك عملية توزيع الأسئلة من مقر مركز توزيع الأسئلة بمدرسة الجلاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة