النيابة تأمر بتشكيل لجنة من"الكسب"للتحقيق مع أعضاء مجلس إدارة نادى الشمس

الأحد، 07 يونيو 2015 02:35 م
النيابة تأمر بتشكيل لجنة من"الكسب"للتحقيق مع أعضاء مجلس إدارة نادى الشمس محكمة - أرشيفية
كتب - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الأموال العامة، برئاسة محمد عمر الفهمى، وإشراف المستشار محمد عبدالشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بتشكيل لجنة ثلاثية من الإدارة المركزية لخبراء الكسب غير المشروع، للتحقيق فى البلاغ المقدم ضد أعضاء مجلس إدارة نادى الشمس، ويتهمهم بإهدار المال العام، وكلفت النيابة خبراء الكسب غير المشروع بمعرفة مدى صحة المخالفات التى وردت بالبلاغ من عدمه .

وصرحت النيابة للجنة فى سبيل أداء مأموريتها بحق الانتقال إلى أى جهة حكومية أو غير حكومية، والاطلاع على جميع المستندات سواء رسمية أو غير رسمية، بالإضافة إلى سؤال من ترى لزومه.

يشار إلى أن البلاغ المقيد برقم 18579 لسنة 2015 بلاغات النائب العام، اتهم مجلس إدارة نادى الشمس بأنه استعمل الأمر المباشر فى التعاقد مع الإنتاج الحربى لتجديد حمام السباحة بالنادى و21 ملعبا بمبلغ وصل إلى أكثر من 15 مليون جنيه، ما أدى إلى أهدار المال العام.

وطالب البلاغ النيابة العامة بفتح تحقيق عاجل موسع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع مجلس الإدارة، بتهمة استعمال الأمر المباشر بحجج واهية وبثغرات قانونية وبدون اتباع إجراءاته القانونية والانفراد بالقرار دون إشراك لجان متخصصة من أعضاء النادى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة