الشرطة التركية تلقى القبض على عدد كبير من أعضاء الحزب الكردستانى

الأحد، 07 يونيو 2015 11:23 ص
الشرطة التركية تلقى القبض على عدد كبير من أعضاء الحزب الكردستانى الشرطة التركية ـ صورة أرشيفية
أنقرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن اسطنبول حملة داهمت فيها عددا من المنازل المشتبه بها فى 9 مناطق باسطنبول فى توقيت متزامن، وألقت القبض على عدد كبير من أعضاء منظمة حزب العمال الكردستانى، منهم مشرفين على صناديق الانتخابات البرلمانية، ولم يعلن عن عدد الموقوفين.

وذكرت محطة إن.تى.فى. الإخبارية التركية اليوم الأحد أن وحدات خاصة وفرق مكافحة الشغب شاركت فى الحملة بدعم جوى من طائرتين مروحيتين تابعتين لمديرية أمن اسطنبول، ولا تزال التحقيقات مستمرة مع الموقوفين فى شعبة مكافحة الإرهاب.

وكان المدون المجهول فؤاد عونى قد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أكد فيها أنه سيتم شن اعتقالات فى صفوف أنصار حزب الشعوب الديمقراطية الكردى فى محاولة لإلقاء القبض على مراقبى صناديق الاقتراع حتى يمكن التلاعب فى نتائج الانتخابات البرلمانية فى اسطنبول.

يشار إلى أن أحزاب المعارضة بتركيا قد أعربت عن مخاوفها من التلاعب فى نتائج الانتخابات ولذلك اتخذت تدابيرها لعدم إتاحة الفرصة لتلاعب الحزب الحاكم فى النتائج، حيث يتولى 550 ألف متطوع من حزب الحركة القومية، و450 ألف متطوع من حزب الشعب الجمهورى، و60 ألف متطوع من حزب الشعوب الديمقراطية الكردى مراقبة عملية التصويت تحسبا من أى محاولات للتلاعب فى النتائج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة