أحمد رجب يكشف بالصوت والصورة مصانع أغذية رمضانية فاسدة فى "مهمة خاصة"

الأحد، 07 يونيو 2015 05:55 ص
أحمد رجب يكشف بالصوت والصورة مصانع أغذية رمضانية فاسدة فى "مهمة خاصة" المذيع أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم المذيع أحمد رجب مقدم برنامج "مهمة خاصة"، والذى يعرض فى التاسعة من مساء اليوم الأحد على قناة الحياة 2، حلقة خاصة عن مصانع بير السلم التى تقوم بإنتاج وتوزيع الياميش الرمضانى الفاسد حيث يعرض رجب خلال الحلقة مداهمة قوات الشرطة للمنطقة الصناعية الأولى الكائنة فى مدينة النوبارية بالبحيرة، والتى تضم العديد من المصانع شاسعة المساحة، واقتحامها لأحد المصانع المتخصصة فى إنتاج مشروبات رمضان "قمر الدين والمشمشية والأراسيا والزبيب".

وكانت المفاجأة المذهلة حينما رصد أحمد رجب بالصوت والصورة أطنانا من قمر الدين الممتلئ بالديدان والعالق به كميات هائلة من البكتريا، وأيضا أطنان أخرى من المشمشية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وكميات هائلة من الزبيب المتعفن، كما رصد رجب الماكينات وخطوط الإنتاج الثقيلة التى تقوم بإنتاج هذه السلع.

وتولى قيادة هذه الحملة الأمنية المكبرة اللواء مدحت عبد الله مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، واللواء أشرف محمود مساعد مدير مباحث التموين لمنطقتى وسط وغرب الدلتا.

برنامج "مهمة خاصة"، يعرض أسبوعيا كل أحد فى تمام التاسعة والنصف مساء على فضائية الحياة 2، من تقديم أحمد رجب وإخراج عبد الفتاح خضر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

مصانع اغذيه رمضانيه فاسده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة