وزير الاتصالات: محلب أكد لرئيس"أورانج" أن "الرابعة" للمحمول قرار حكومى

السبت، 06 يونيو 2015 04:55 م
وزير الاتصالات: محلب أكد لرئيس"أورانج" أن "الرابعة" للمحمول قرار حكومى المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن تصريحات الرئيس التنفيذى لمجموعة "أورانج" الفرنسية ستيفان ريشار، بشأن لقاء المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لم تكن دقيقة.

وأضاف أن رئيس الوزراء المهندس أكد لرئيس مجموعة "أورانج"، خلال لقائه معه الأسبوع الماضى "أن الرخصة الرابعة للمحمول قرار حكومى، وأن من المهم دراسة الشعب المصرى واحتياجاته وتطلعاته وعدم مقارنة سوق الاتصالات المصرى بمثيله فى فرنسا" وذلك عند تطرق "ستيفان ريشار" للحديث على صعوبة وجود مشغل رابع بما له أثر سلبى على سوق الاتصالات.

كان ريشار قد أكد بشأن لقائه مع المهندس إبراهيم محلب، أن زيادة عدد المشغلين فى مجال المحمول ليس البديل الأفضل للسوق.

وأضاف ريشار بشأن ما يخص الرخصة الرابعة للمحمول، أنها لم تكن أفضل الأفكار المطروحة خاصة أن الدول الأوروبية ومنها فرنسا عادت لثلاثة مشغلين فقط بعدما كانت أربعة، بدلا من صناعة مفتتة وفى ظل المشغلين الحاليين ستكون الخدمة أفضل والأسعار أفضل.

وأكد أن الحكومة صاحبة القرار فيما يتعلق بالرخصة الجديدة للمحمول ونحن لا نملى عليها قرارات لكننا فقط نوفر المعلومات ونتحدث عن خبرتنا الدولية ولن نأت لمصر لموضوع الرخصة الرابعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د عماد شيبوب

وايه اللى مزعلك

هو كشف المستور من اسباب اقالة النواوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة