نقابة الصحفيين تكرم الأعضاء الفائزين بجائزة دبى الدولية

السبت، 06 يونيو 2015 08:30 م
نقابة الصحفيين تكرم الأعضاء الفائزين بجائزة دبى الدولية صورة أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، مساء اليوم السبت، حفل تكريم الأعضاء الفائزين بجائزة دبى الدولية لهذا العام وهما الزميلة منى مدكور الصحفية بجريدة الوطن، والزميلة عزة مغازى الصحفية بجريدة الشروق، وذلك بمقر النقابة.

شارك فى الحفل الكاتب الصحفى محمد عبد القدوس عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، ومحمود كامل مقرر اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، وعدد من الصحفيين.

وقال الكاتب الصحفى محمد عبد القدوس عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، إن الزميلة منى مدكور فازت بجائزة دبى عن ملف سيناء، مضيفا أنها أرقى جائزة عربية للصحافة.

وأضاف عبد القدوس، خلال كلمة له فى الحفل، أن الزميلة عزة المغازى الصحفية بجريدة الشروق قد فازت بالجائزة عن ملف الأدوية المغشوشة، متابعا: "عندما كنت عضوا بمجلس النقابة كنت حريصا على مشاركة الصحفيين فى أفراحهم ومناسبتهم، فضلت 30 سنة بالمجلس، وعقب خروحى مازلت مستمرا فى العمل النقابى من خلال لجان المجلس".

وأوضح محمود كامل مقرر اللجنة الثقافية بالنقابة، أن محمد عبد القدوس هو رئيس شرفى للجنة الثقافية، وأن حفل التكريم كان بمبادرة كريمة من عبد القدوس.

ولفتت منى مدكور الصحفية بجريدة الوطن، أن الملف الحائز على الجائزة هو عبارة عن سلسلة حوارات مع مجموعة من الإرهابيين فيما يتعلق بتهريب السلاح عن طريق البحر.

وفى السياق نفسه ، اهدى الكاتب الصحفى محمد عبد القدوس عضو مجلس نقابة الصحفيين ، كلا من منى مدكور الصحفية بجريدة الوطن، عزة مغازى الصحفية بجريدة الشروق، شهادات تكريم، وأهدت مغازى شهادة التكريم لوالدتها .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة