حملة "فرحة مصر" تطبع استمارة تقارن بين إنجازات السيسى ومرسى فى أول عام

السبت، 06 يونيو 2015 04:17 م
حملة "فرحة مصر" تطبع استمارة تقارن بين إنجازات السيسى ومرسى فى أول عام مشروع قناة السويس الجديدة - أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت حملة "فرحة مصر"، المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، إنها طبعت أول استمارة لها استعداداً لطرحها على المواطنين، لمعرفة آرائهم حول أداء الرئيس على مدار العام المنصرم.

وأوضحت الحملة فى بيان لها، أن الاستمارة تضمنت مقارنة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، والرئيس المعزول محمد مرسى من حيث أداء كل منهما خلال عام من توليه حكم مصر، على أن يضع المواطن اسمه والرقم القومى وتقييمه فى الاستمارة التى يتولى أعضاء حركة "فرحة مصر" توزيعها خلال الأسبوع الحالى بمحافظات الجمهورية.

وتطالب الاستمارة - بحسب بيان الحملة - المواطنين قبل التقييم أن ينظرواعلى ما حققه الرئيس السيسى خلال عام من الإنجازات فى مختلف المجالات على الصعيدين الدولى والإقليمى مقارنة بما شهدته مصر خلال عام من حكم جماعة الإخوان، لمعرفة من صدق مع الشعب ومن خان على حسب الاستمارة.

وأكد المستشار حاتم العشرى مؤسس الحركة، أن اختيار مؤسسى الحركة لهذا الأسم جاء بالتزامن مع قرب افتتاح أكبر مشروع قومى فى العصر الحديث وهو مشروع قناة السويس الذى يعد فرحة لمصر وإنجازا تاريخيا للقيادة السياسية الحالية.

وأضاف أنه جاء الوقت الذى يفرح فيه المصريون مع اقتراب تحقيق الحلم الذى قاموا بتمويله من أموالهم الخاصة بشراء شهادات الاستثمار من البنوك لتمويل مشروع قناة السويس الجديدة.


اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة