"تعليم جنوب سيناء" تستعد لامتحانات الثانوية العامة بالإدارات السبع

السبت، 06 يونيو 2015 06:20 ص
"تعليم جنوب سيناء" تستعد لامتحانات الثانوية العامة بالإدارات السبع اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء مع مسئولى اللجان
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم السبت، لامتحانات الثانوية العامة، حيث يبلغ عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام 564 طالبا وطالبة بالنظام القديم والحديث، يؤدون امنتحاناتهم أمام 6 لجان على مستوى الإدارات العلمية السبعة بواقع لجنة بكل من مدن طور سيناء ورأس سدر ودهب وشرم الشيخ وأبو رديس ونويبع.

وأكد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أنه عقد اجتماعا بهدف خلق قنوات تواصل مع رؤساء اللجان وتذليل كل العقبات التى تعوق سير الامتحانات، والتكاتف للمرور بالامتحانات إلى بر الأمان والاطمئنان على فرش اللجان واستراحات المراقبين.

وحذر سويلم قائلا ممنوع منعا باتا وجود استراحات داخل لجان الامتحانات واستخدام المحمول سواء للطلبة أو المراقبين أو الملاحظين لعدم إعطاء أى فرصة لتصوير ورقة الامتحان، مشددا على ضرورة توفير كل سبل الراحة والهدوء والنظام والانضباط داخل اللجان ليؤدى الطلاب الامتحان فى جو يساعد على التركيز والإجابة.

كما شدد سويلم على ضرورة متابعة رئيس اللجنة لكل مجريات الأمور بنفسه وعدم تواجد أى شخص داخل اللجنة ليس له صفة مع عدم خروج أى شخص إلا فى نهاية فترة الامتحان، بجانب التشديد على انتقاء عناصر الكنترول على أساس من الخبرة والثقة والأمانة.

وحذر سويلم رؤساء اللجان من عدم استلام مظاريف الأسئلة قبل الساعة الثامنة صباحا، وإعطاء التمام إلى اللجنة الثلاثية يوميا فى تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بعدد المتقدمين والحضور والغياب، وبالمثل فى نهاية اليوم للاطمئنان على سير ومتابعة الامتحانات.

من جانبهم أشاد رؤساء اللجان بمدى التعاون والتواصل من قبل المديرية ومديرى الإدارات التعليمية لتوفير كل الوسائل الممكنة والخاصة بحسن سير الامتحانات.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة