"ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر": تحريك دعاوى قضائية ضد قيادات إخوانية بأمريكا

السبت، 06 يونيو 2015 11:24 ص
"ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر": تحريك دعاوى قضائية ضد قيادات إخوانية بأمريكا طارق محمود مؤسس ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود مؤسس ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، بطلب إلى المحكمة العليا الأمريكية عبر مكتب محاماه بواشنطن، لتحريك الدعوى الجنائية ضد بعض قيادات الإخوان الهاربة والمتواجدة حاليًا فى الأراضى الأمريكية"، وهم وليد شرابى وحاتم عزام ومها عزام وآيات عرابى لتحريك الدعوى الجنائية ضدهم، لتورطهم فى أعمال إرهابية استهدفت مؤسسات الدولة المصرية.

وأكد مؤسس ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، فى بيان له، اليوم السبت، أنه قد أرفق فى الطلب المقدم جميع المستندات والأدلة، التى تؤكد تورط هذه القيادات فى جرائم التحريض على القتل وارتكاب أعمال العنف والتخريب وقد تضمنت المستندات مواد فيلمية وصفحات رسمية لهؤلاء جميعًا، تؤكد ارتكابهم لتلك الجرائم.

وأضاف محمود أن الهارب وليد شرابى متورط فى جرائم التحريض على قتل القضاة المصريين عن طريق نشر أسمائهم وعناوين أسرهم كاملة. إضافة إلى تورط الهاربة آيات عرابى فى التحريض على مؤسسات الدولة المصرية والمدنيين من خلال المقالات المحرضة على الإرهاب التى تنشرها فى موقع صحيفة مصر الحرة.

واستطرد مؤسس ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، أن القانون الأمريكى يجرم التحريض على القتل وممارسة أعمال العنف والإرهاب وأنه حال وجود تلك القيادات الهاربة على الأراضى الأمريكية يجعلهم خاضعين للقانون الجنائى الأمريكى، موضحا "أنه من المنتظر أن تنتهى هيئة التحضير بالمحكمة من إعداد الملف لتقديمه أمام المحكمة العليا الأمريكية لتحديد جلسة لنظر الاتهامات الموجهة لتلك القيادات الهاربة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة