ضبط عامل بمقهى انتحل صفة موظف بحى مدينة نصر لترخيص كشك لفكهانى

الجمعة، 05 يونيو 2015 01:04 م
ضبط عامل بمقهى انتحل صفة موظف بحى مدينة نصر لترخيص كشك لفكهانى حملة امنية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل بمقهى لانتحاله صفة موظف بحى شرق القاهرة واستولى من فكهانى على مبلغ مالى بزعم ترخيص كشك له بمدينة نصر، واعترف بصحة الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث المرافق بلاغا من المواطن عبد العزيز سيد عيسى 47 سنة فكهانى ومقيم بمحافظة الجيزة بتضرره من أحد الأشخاص اسمه مجدى "ولا يعلم بقية بياناته" ادعى أنه من العاملين بحى مدينة نصر واستولى على مبلغ مالى 27 ألف جنيه مقابل ترخيص كشك له بمنطقة حى مدينة نصر مدعيا أنه من العاملين بالحى واتفق معه على مقابلته خلف مبنى حى شرق مدينة نصر لتسليمه تراخيص الكشك.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه ،وتبين أنه مجدى فهيم عبد الملاك 40 سنة عامل بمقهى ومقيم بدائرة قسم مدينة نصرأول أثناء قيامه بتسليم المجنى عليه ترخيص كشك منسوب صدوره لحى مدينة نصر شرق ومذيل بتوقيع مدير الأسواق بالحى وعليه صورة فوتوغرافية للمبلغ "مزورة" .

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأقر بانتحاله صفة موظف بحى شرق مدينة نصر واستيلائه على مبلغ 10 آلاف جنيه من المجنى عليه مقابل إنهاء ترخيص كشك له بدائرة القسم.

وأضاف بتحصله على الرخصة ورق بدون بيانات عليها شعار الحى بأسلوب المغافلة واصطنع الترخيص المضبوط بحوزته، وبإعادة مناقشة المبلغ أقر بأنه اتفق مع المتهم على دفع المبلغ المشار إليه مقابل إنهاء الترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة