استجابة لـ"اليوم السابع": مد أبيس و"أبو تلات" بالصرف الصحى فى الإسكندرية

الجمعة، 05 يونيو 2015 05:14 ص
استجابة لـ"اليوم السابع": مد أبيس و"أبو تلات" بالصرف الصحى فى الإسكندرية :خطوط الصرف الصحى بالإسكندرية

كتبت جاكلين منير
فى استجابة لما نشره "اليوم السابع" فى صفحة "قبل أن نشكو للرئيس"، بتاريخ 9 مايو الماضى بعنوان "أطراف الإسكندرية مصابة بالشلل"، أكدت وزارة الإسكان أن الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى قام بدراسة مد خدمة الصرف الصحى لقرية أبيس على أن يبدأ التنفيذ قريبا، وبالنسبة لعزبة خطاب فقد تم خدمتها بالصرف الصحى فعلا، وقام الجهاز بدراسة مد الصرف لمنطقة "أبو تلات" وسيتم توفير الاعتمادت المالية لها.

- بالصور.. أطراف الإسكندرية تغرق فى شبر ميه..من أبيس شرقا إلى أبو تلات غربا الشوارع تغمرها مياه صرف صحى.. والأهالى:تقدمنا بشكوى للمسئولين والنتيجة صفر..مؤكدين: الحل فى يد عادل لبيب وزير التنمية المحلية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة