مبلغ 7 ملايين دولار..

وزير الشباب الأسبق: عدم دفع الرشاوى تسبب فى صفر المونديال 2010

الخميس، 04 يونيو 2015 07:28 م
وزير الشباب الأسبق: عدم دفع الرشاوى تسبب فى صفر المونديال 2010 على الدين هلال
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على الدين هلال، وزير الشباب الأسبق، إن اللواء دهشورى حرب، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، التقى بجاك ونرر، عضو الاتحاد الكاريبى بمجلس إدارة الفيفا بدولة الإمارات، بمنزل أحد المصريين المقيمين بالإمارات، وطلب منه "ونرر" مباشرة مبلغ 7 ملايين دولار بناء على أن الصوت بمليون دولار والتسليم قبل التصويت لاستضافة مصر مونديال 2010 .

وأضاف وزير الشباب الأسبق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى ببرنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "أون تى فى" أن رئيس المخابرات المصرية السابق اللواء عمر سليمان قام بإبلاغ الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بما حدث بصفر المونديال 2010 ، مؤكدا أنه تقدم مباشرة باستقالته فور وصوله القاهرة.

وتابع وزير الشباب الأسبق، أن الأسباب التى أدت إلى صفر المونديال 2010 عدم دفع الرشاوى والعلاقات الأفريقية السيئة أثناء حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بالإضافة إلى أن هناك عددًا من أشخاص للتصويت لمصر ولم يدل بصوته لمصر من الاتحاد الأفريقى.

وأشار وزير الشباب الأسبق، إلى أن اسم مصر لم يلوث من قبل الفيفا فى هذه الآونة الأخيرة بعدما قدم جوزيف بلاتراستقالته وظهور فساد الفيفا للاتحادات والدول التى استضافت الفيفا .


موضوعات متعلقة:


-مسئول: الفيفا دفع 5 ملايين يورو للاتحاد الأيرلندى لعدم مقاضاته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة