أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الوادى الجديد يتفقد الخدمات الجماهيرية للتأكد من تقديم خدمة مميزة

الخميس، 04 يونيو 2015 02:25 م
محافظ الوادى الجديد يتفقد الخدمات الجماهيرية للتأكد من تقديم خدمة مميزة جانب من الجولة
الوادي الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد بجولة تفقدية للخدمات الجماهيرية التى تخص المواطنين بالمحافظة، حيث تفقد المحافظ قسم الأحوال المدنية وفرع الشهر العقارى بمدينة الخارجة ومركز التطوير التكنولوجى بمقر الوحدة المحلية لمركز الخارجة.

وأكد المحافظ على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف مستوياتها، من أجل العمل على تفعيل دور المراكز التكنولوجية وإدارات خدمة المواطنين بالمراكز والمدن ومديريات الخدمات لتحقيق التواصل والتفاعل مع المواطنين وحسن معاملة الجماهير والعمل على رفع مستوى الأداء لكافة الخدمات للمواطنين، إضافة إلى العمل على تفعيل قرارات فصل مقدم الخدمة عن طالبها، مؤكدا على ضرورة ميكنة العمل، لتقليل تدخل العنصر البشرى، ومنع احتكاك الموظف بالمواطن.

وطلب المحافظ بتعليق لافتات على مداخل مقرات الخدمات الجماهيرية موضح عليها المستندات المطلوبة والتكلفة لضمان حقوق المواطن، وطالب العاملين بتقديم أفكار جديدة غير تقليدية لتطوير العمل ورفع مستوى الآداء.

وأكد المحافظ على جميع المسؤلين بالجهاز التنفيذى بالمحافظة على أهمية خدمة المواطنين والعمل على مشكلاتهم وقضاياهم فى إطار اللوائح والقوانيين والحفاظ على المصلحة العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة