صراع الدورى بين القطبين ينتقل من الملاعب لساحات "تويتر"..جماهير الزمالك تحتفل بتصدر الدورى.. وتؤكد:بداية لحقبة جديدة والعبرة ليست بالبطولات..جماهير الأحمر ترد: الأهلى تاريخ أبطال جمهور جبار تشجيع نار

الخميس، 04 يونيو 2015 02:09 ص
صراع الدورى بين القطبين ينتقل من الملاعب لساحات "تويتر"..جماهير الزمالك تحتفل بتصدر الدورى.. وتؤكد:بداية لحقبة جديدة والعبرة ليست بالبطولات..جماهير الأحمر ترد: الأهلى تاريخ أبطال جمهور جبار تشجيع نار مباراة الزمالك والأهلى - صورة أرشيفية
كتب إسلام جمال - عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن مطاردة المارد الأحمر لنادى الزمالك هذا الموسم، فى مسابقة الدورى العام، الذى يتصدره نادى الزمالك بفارق 9 نقاط، قد انتقلت من الملاعب إلى مواقع التواصل الاجتماعى، حيث دشن جمهور الأبيض على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج حمل عنوان "هشجع الزمالك عشان" عبروا من خلاله عن عشقهم لفريقهم، مؤكدين أن تصدر الزمالك لبطولة الدورى هذا الموسم، واقترابه من إحراز اللقب، سيكون بداية جديدة، بعد فترة كبيرة من الإخفاقات.

مطاردة المارد الأحمر لنادى الزمالك


وقالت بسنت، إحدى المغردات على تويتر، إن السبب وراء تشجيعها للمارد الأبيض، فى رأيها أنه "انضف حاجة فى بلدنا، عشان فى الفرح و الحزن ديما وراه، عشان ده حب من الطفولة، فتحت عينى لقيت الزمالك جوا قلبى".

أما إمام أيمن، أحد المغردين، فقد أكد أن تشجيعه للزمالك من أجل: "اللى ضحى بعمره عشان النادى يكون فى المكانه اللى فيها دلوقتى و عشان هو الحياة والروح".

وأعربت سارة، إحدى المغردات، عن حبها للزمالك بغض النظر عن عدد البطولات التى أحرزها، وكتبت قائلة: " أنا هشجعه ده فى الوريد مش قصة كام بطولة ده حب من الطفولة".

سعادة جماهير الزمالك بلغت ذروتها بعد تصدر الهاشتاج الخاص بهم للاستخدام اليومى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقوا قائلين: " الأول فى ترتيب الدورى والأول فى التريند كمان".

تشجيع الفريق الذى أسعد ملايين المصرين


فى المقابل دشن جمهور الأحمر، هاشتاج حمل عنوان "هشجع الأهلى عشان"، أكدوا من خلاله حبهم لكيان القلعة الحمراء، معتبرين أن الإخفاقات التى واجهها الفريق فى الآونة الأخيرة، وابتعاده نسبيا عن المنافسة على لقب البطولة المفضلة هذا الموسم، لن يثنيهم عن تشجيع الفريق الذى أسعد ملايين المصرين فى السنوات العشر الأخيرة.

جمهور جبار.. تشجيعهم نار


وعبرت آلاء، مشجعة أهلاوية، عن حبها للقلعة الحمراء بقولها: "هشجع الأهلى عشان تاريخ.. أبطال.. جمهور جبار.. تشجيعهم نار من التالتة شمال".

وأضافت مشجعة أخرى قائلة: "هشجع الأهلى عشان معندهوش جماهير.. الأهلى عنده شعب.. دولة جوة الدولة".

وكتب عبد الله كمال قائلا: "هشجع الأهلى عشان صالح سليم وعشان محمود الخطيب وعشان أبو تريكة وعشان أكون سيد أفريقيا ومتصدر العالم".


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015



موضوعات متعلقة..


- مرتضى منصور: "كبرياء" الأهلى فى صالح سليم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة