قررت نيابة السويس ظهر اليوم حبس 2 حاولا تهريب مواد بترولية من خلال سيارة نقل تحتوى 30 طن مواد بترولية وبيعها بالسوق السوداء والاستفادة من فروق الأسعار 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع استمرار التحفظ على السيارة والمواد البترولية بأحد المناطق الأمنية تمهيدا لنقلها لأحد شركات البترول الحكومية.
كانت قوات الأمن تمكنت أمس من ضبط المتهمين والسيارة بطريق السويس القاهرة الصحراوى، بعد أن استولوا على المواد البترولية بطرق غير شرعية وبالمخالفة للقانون بطريق وادى حجول بمساعدة بعض الأعراب.