المجلس القومى للمرأة بالغربية يناقش رفع الوعى البيئى للسيدات

الخميس، 04 يونيو 2015 02:05 ص
المجلس القومى للمرأة بالغربية يناقش رفع الوعى البيئى للسيدات لقاء الجمعيات الاهليه
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فرع المجلس القومى للمرأة بالغربية برئاسة الدكتورة صفاء مرعى، مقرر الفرع، مساء أمس الأربعاء، لقاءً مع الجمعيات الأهلية لمناقشة سبل رفع الوعى البيئى لدى المرأة، وأهمية الدور الذى يمكن أن تقوم به المرأة فى مجال البيئة باعتبارها مديرة لشئون الأسرة.

تضمن الاجتماع عرض خطة عمل فرع المجلس القومى للمرأة بالغربية، بالتعاون مع جهاز شئون البيئة بوسط الدلتا، فى مجال التوعية بفصل المخلفات من المنبع، وإعادة استخدام المخلفات المنزلية، وخلق فرص عمل غير نمطية للمرأة والأسرة من خلال وحدة البيوجاز واستخدام مخلفات الحيوانات لحل مشكلة الطاقة فى الريف.

وخرج اللقاء بتوصيات منها، الإعلان عن حملة مشروع جمع الورق والكتب المدرسية ومحاولة إشراك أكبر عدد من الأطفال فى المشروع، والاتصال والتنسيق مع المجلس القومى للمرأة لتنسيق العمل بهذا المشروع، وتنظيم ندوات توعية يشرف عليها المجلس القومى للمرأة من خلال الجمعيات الأهلية، لتوعية المواطنين بأهداف الحملة وتستهدف ربات البيوت والشباب والمدرسين.

كما أوصى اللقاء بمطالبة الجمعيات الأهلية من المشتغلين بجمع القمامة بالقرى بعقد لقاء برعاية المجلس القومى للمرأة مع مسئولى المحافظة لعرض المعوقات فى المشاريع القائمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة