إطلاق برنامج تدريب القيادات الشبابية بـ "الفيوم"

الخميس، 04 يونيو 2015 04:57 م
إطلاق برنامج تدريب القيادات الشبابية بـ "الفيوم" خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة "القادة" للتدريب والتأهيل والمجلس المصرى للقيادات الشبابية اليوم فعاليات الدورة التمهيدية الرابعة لإعداد القيادات الشبابية بمحافظة الفيوم، بمشاركة 126 شابا وفتاة يمثلون محافظات "القاهرة - الجيزة - القليوبية - الغربية" بمقر مركز التعليم المدنى بالفيوم .

من جانبه، قال وليد سليم المتحدث بالمجلس المصرى للقيادات الشبابية فى قطاع الصعيد، فى تصريحات له، إن وزارة الشباب ومؤسسة القادة والمجلس يسعون إلى اختيار عناصر جيدة من الشباب من خلال لجان محايدة للوصول بهم إلى دورة المناصب القيادية الرفيعة.

وأضاف وليد سليم، أن الاهتمام بقطاع الصعيد سواء من وزارة الشباب والرياضة أو مؤسسة القادة والمجلس المصرى يمنح شباب الصعيد الأمل فى تولى المناصب القيادة فى المرحلة المقبلة فالصعيد يضم مواهب تستحق الاهتمام.

وأشار المهندس محمد السباعى عضو لجنة التقييم بمؤسسة "القادة"، إلى أن الفعالية المنعقدة حاليًا بالفيوم ويشارك فيها عدد من الشباب والفتيات تهدف إلى ثقل المهارات والخبرات لدى الشباب للوصول بهم إلى أفضل أداء سياسى واقتصادى واجتماعى ممكن تشتمل الدورة على المحاور التالية العملية الإدارية والقيادة الإدارية التنمية البشرية مفهوم الدولة وسلطاتها الإعلام ووسائل الإعلام المختلفة الأمن القومى ودوائره.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة