أدلة الثبوت بقضية "ياسمين النرش".. تضمنت شهادة 5 موظفين أبرزهم مقدم شرطة السياحة صاحب مقطع الفيديو الشهير.. ويؤكدون: المتهمة اعتدت على ضابط المطار بالسب والإهانة والضرب.. وضبط بحوزتها كمية من الحشيش

الخميس، 04 يونيو 2015 12:44 م
أدلة الثبوت بقضية "ياسمين النرش".. تضمنت شهادة 5 موظفين أبرزهم مقدم شرطة السياحة صاحب مقطع الفيديو الشهير.. ويؤكدون: المتهمة اعتدت على ضابط المطار بالسب والإهانة والضرب.. وضبط بحوزتها كمية من الحشيش ياسمين النرش
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" نص قائمة أدلة الثبوت فى قضية ياسمين النرش المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار" المتهمة بالتعدى على ضابط شرطة بمطار القاهرة، وحيازة جوهر الحشيش بغرض الاتجار.

أدلة الثبوت


وتضمنت أدلة الثبوت شهادة 5 موظفين عموم، وعلى رأسهم الشاهد الأول حازم فوزى عبد العزيز جاد الله 41 سنة، مقدم بشرطة السياحة بميناء القاهرة الجوى، حيث أكد فى شهادته أنه أثناء مباشرة أعماله بميناء القاهرة الجوى ورد إليه إخطار من موظفى شركة مصر للطيران مفاده قيام المتهمة بالصياح واختلاق مشكلة معهم لحضورها متأخرة على ميعاد الرحلة، وبانتقاله ووصوله لمكان الواقعة وطلبه للمتهمة بطاقة تحقيق الشخصية لتحرير محضر بالواقعة، قامت بالتعدى عليه بالسب والشتم والإهانة والضرب.

وأضاف الشاهد أنه حال ذلك حضر الشاهد الثالث وبرفقته كل من الشاهد الرابع والشاهدة الخامسة، وقاموا باصطحابها إلى إدارة تأمين الركاب، حيث قامت المتهمة آنذاك بإظهار أجزاء من جسدها، مهددة إياه بتحرير محضر ضده بمحاولة التحرش بها قاصدة من كل ذلك منعه عن تحرير محضر بواقعة تعديها على موظف شركة مصر للطيران وتهديده لعدم القيام بذلك متهما إياها بتعديها عليه بالسب والشتم والضرب وتهديده لمنعه من أداء عمله، مؤكدا عدم تحير محضر بالواقغة لضبطها من قبل الشاهد الثالث وقيامه بتحرير محضر بالواقعة.

وذكرت أدلة الثبوت شهادة الشاهد الثانى وهو عمرو فاروق عزوز عبد المجيد، 33 سنة، أخصائى مبيعات شركة مصر للطيران، حيث قال إنه حال مباشرته عمله بميناء القاهرة الجوى حضرت إليه المتهمة متأخرة عن ميعاد رحلتها، وعدم اللحاق بها فأحضرها بأن تم تأجيل سفرها للرحلة التالية حينها قامت بالتعدى بالسب والشتم والإهانة لكل المتواجدين بصالة السفر قاصدة من ذلك توجيه الإهانة والإساءة له وللشركة.

الشاهد الثالث فى القضية


أما الشاهد الثالث وهو حاتم عبدالرحمن التلاوى، 36 سنة، رائد شرطة بإدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، حيث أكد أنه أثناء تواجده بدائرة ميناء القاهرة الجوى ورد إليه إخطار من الشاهد الثانى مفاده وصول المتهمة متأخرة على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى مدينة الغردقة وعدم اللحاق بها، فقامت الأخيرة بالتعدى على الموظفين بالسب والقذف والإهانة، مؤكدا أنه بانتقاله وبصحبته الشاهدة الخامسة والشاهد الرابع أبصروا المتهمة تقوم بالصياح متعدية بالسب والقذف على موظفى شركة مصر للطيران.

وأضاف الشاهد الثالث أن الشاهدة الخامسة قامت بضبطها واصطحابها إلى مكتب رئيس النوبتيجية، وبطلبها منها بطاقة تحقيق الشخصية رفضت ذلك، وبتفتيش حقيبة يدها عثرت بداخلها على جسم مستطيل الحجم بنى اللون ثبت أنه لجوهر الحشيش المخدر وباستكمال تفتيشها وتفتيش حقائبها عثر معها على قطع من مادة بنية ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر، وبمناقشتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت بحيازتها المواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، مؤكدا أن تحرياته السرية أسفرت عن صحة وحقيقة واقعة تعدى المتهمة على الشاهد الأول بالضرب والتهديد قاصدة من ذلك منعه من أداء عمله.

الشاهد الرابع


أما الشاهد الرابع وهو شريف محمود بدر، 38 سنة، رائد شرطة بإدارة تأمين الركاب بميناء القاهرة الجوى، حيث شهد بمضمون ما شهد به الشاهد الثالث مقررا بإبصاره للمتهمة تقوم بالصياح بصالة السفر والتعدى بالضرب على الشاهد الأول بدفعه بيدها، وبتفتيش حقائبها من قبل الشاهدة الخامسة عثر بحوزتها على المواد المخدرة، وبمناقشتها بما أسفر عنه الضبط أقرت بحيازتها لها بقصد الاتجار.

الشاهدة الخامسة


أما الشاهدة الخامسة وهى هبة أحمد أبو الفتح، 29 سنة، شرطية بالإدارة العامة لميناء القاهرة الجوى، إدارة تأمين الركاب، حيث جاءت شهادتها بمضمون ما قرره كل من الشاهدين الثالث والرابع.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو والصور.. كواليس محاكمة "سيدة المطار".. أقارب المتهمة: ياسمين النرش "متستحقش اللى حصل".. والمتهمة لوالدها: "قول لبنتى إنى هحضر عيد ميلادها الجاى".. والمحكمة تؤجل القضية إلى أول 1 أغسطس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة