هانى توفيق: نسعى لزيادة الاستثمار المباشر فى مصر

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:24 ص
هانى توفيق: نسعى لزيادة الاستثمار المباشر فى مصر هانى توفيق رئيس الجمعية المصرية للاستثمار المباشر
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس هانى توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للاستثمار المباشر "أيبيا"، أن الجمعية تهدف إلى زيادة الاستثمار المباشر فى مصر وتهيئة بيئة الاستثمار المناسبة فى مصر، من خلال ما تقدمه الجمعية من خدمات لاعضائها، وللقطاع الاستثمارى ككل.

وأضاف هانى توفيق فى بيان له اليوم، أن الجمعية تركز على تقديم دورات تدريبية لتوفير الكوادر المؤهلة للعمل فى الشركات الاستثمارية وصناديق الاستثمار المباشر، بالإضافة إلى الندوات وورش العمل التى تعمل على نقل الخبرات بين الاطراف المتعاملة فى صناعة الاستثمار المباشر فى مصر.

وقال توفيق، أن الجمعية تلعب دورا ملحوظ فى التوفيق بين الاطراف المختلفة للصفقات الاستثمارية، من أجل زيادة عدد الصفقات الناجحة فى السوق المصرية والتى تصب فى صالح الاستثمار فى مصر، وذلك عن طريق التعاون بين الجمعية والجمعيات المماثلة فى الدول الأخرى، وممثلى كبرى الشركات العالمية المتعاملة فى مصر.

وكانت الجمعية نظمت حفلا للسحور، حضره أشرف سالمان وزير الاستثمار، بالإضافة إلى أكثر من 200 شخصية من قيادات القطاع المالى بمصر، ورؤساء كبرى المجموعات الاستثمارية والشركات العاملة فى السوق المصرى، وشركات المحاسبة والمراجعة والاستشارات المالية والقانونية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة