متظاهرو "سيدى جابر" يرفعون صورة النائب العام فى ذكرى "30 يوينو"

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 08:18 م
متظاهرو "سيدى جابر" يرفعون صورة النائب العام فى ذكرى "30 يوينو" جانب من المتظاهرون

الإسكندرية - جاكلين منير
نظم عدد من متظاهرى سيدى جابر وقفة بميدان سيدى جابر، عقب الإفطار اليوم، بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 30 يوينو، حيث رفع المتظاهرون صورة النائب العام المستشار هشام بركات، الذى قتل على أيدى الإرهاب فى حادث إرهابى غاشم وقع بالأمس، وكتبوا عليها "شهيد الغدر والخيانة .. لا ينتهى الحداد ولكن سينتهى الإرهاب".. كما رفع المتظاهرون أعلام مصر والمصحف والصليب، تعبيرا عن الوحدة الوطنية.



اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة