نظم عدد من متظاهرى سيدى جابر وقفة بميدان سيدى جابر، عقب الإفطار اليوم، بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 30 يوينو، حيث رفع المتظاهرون صورة النائب العام المستشار هشام بركات، الذى قتل على أيدى الإرهاب فى حادث إرهابى غاشم وقع بالأمس، وكتبوا عليها "شهيد الغدر والخيانة .. لا ينتهى الحداد ولكن سينتهى الإرهاب".. كما رفع المتظاهرون أعلام مصر والمصحف والصليب، تعبيرا عن الوحدة الوطنية.