رئيس فروع مصانع الغاز فى أوروبا يزور مصنع"إيزير"بعد تعرضه لعملية إرهابية

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:59 ص
رئيس فروع مصانع الغاز فى أوروبا يزور مصنع"إيزير"بعد تعرضه لعملية إرهابية مصنع الغاز الذى تعرض لهجوم إرهابى الجمعه
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن موقع "لو دفان" الفرنسى عن وصول "إيفو بولس" رئيس فروع مصانع الغاز فى أوروبا، إلى مقر مصنع الغاز بمدينة "إيزير" الذى تعرض للهجوم الإرهابى فى مطلع الأسبوع الحالى لتفقد الأحوال هناك.

كانت بعض خطوط الإنتاج والتخزين فى المصنع، قد شهدت تأثرا تعرض الكثير من العاملين إلى صدمات عصبية ونفسية إثر تواجدهم فى الموقع فى وقت الهجوم الدموى الذى نفذه ياسين صالحى".

وخلال لقاء إيفو بعمال المصنع قدم تعازيه لأسرة المتوفى، وأكد أنه من الضرورى أن يخضع العمال إلى بعض الفحوصات والاستشارات النفسية للتغلب على أى مشكلات قد تكون موجودة، وجاء قرار إيفو بولس بخضوع العاملين للفحوصات نتيجة التأثر الواضح للعمل منذ الهجوم وخاصة العاملين فى قطاع التخزين، وعلى جميع العاملين أن يدعموا بعضهم البعض ليتغلبوا على تلك الأزمة، كما اجتمع رئيس فروع المصانع فى أوروبا بعمال قطاع التخزين كلٍ على حدة ليتعرف منهم إذا كان لديهم استعداد للعمل واستكمال مهامهم أم لا.

ومن جانبه أكد مدير الموقع "جون مارك فينى" لإيفوبولس، إن ما حدث بالطبع له تأثير سلبى فى نفوس العمال الذين كانوا فى الموقع وقت الهجوم، وقال إنه لا يرى أى مشكلات سلوكية لدى موظفى الموقع، ولكن الجميع يقع تحت تأثير الصدمة مما حدث وقال: "المصنع بالكامل مازال تحت تأثير صدمة هذا العمل الدموى"، وأضاف أن العمال سيواصلون عملهم من جديد.



اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة