تكثيف أمنى بميدان التحرير تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 10:51 ص
تكثيف أمنى بميدان التحرير تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو ميدان التحرير - صورة أرشيفية
كتب محمد السيد - محمد صبحى - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت قوات الشرطة من تواجدها صباح اليوم الثلاثاء على كل المداخل المؤدية لميدان التحرير تزامناً مع إطلاق جماعة الإخوان الإرهابية دعوات للتظاهر وإثارة الشغب فى الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو، حيث تمركز تشكيل أمن مركزى بمحيط المتحف المصرى مكون من 3 مصفحات لمكافحة الشغب وسيارتين حاملة لجنود الأمن المركزى للتصدى لأى أعمال عنف وشغب قد تقع بالقرب من ميدان عبدالمنعم رياض.

وفى سياق متصل شهد محيط المنشآت الحكومية بمنطقة وسط البلد حالة من الاستنفار الأمنى وتمركز مكثف لقوات الشرطة للتأمين والتصدى لأى أعمال تخريبية، كما تمركز تشكيل أمن مركزى بميدان سيمون بوليفار.

فيما تمركزت سيارتين تابعة لقوات التدخل السريع فى وسط ميدان التحرير أمام شارع محمد محمود .

ودفعت وزارة الداخلية بمصفحتين لفض الشغب وسيارة إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية إلى محيط ميدان طلعت حرب وشارع قصر النيل، لتفريق أى تجمعات مفاجئة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

ورصدت "اليوم السابع" انتشار عدد من رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقرب من مبنى المصالح الحكومية "مجمع التحرير" والحديقة الوسطى لميدان التحرير، حاملين طفايات حريق، للسيطرة على أى حريق طارئ.

وعلى جانب آخر شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد حالة من الهدوء التام والسيولة المرورية أمام حركة السيارات فى كافة المحاور والاتجاهات المؤدية للميادين الرئيسية "طلعت حرب، عبدالمنعم رياض، باب اللوق، سيمون بوليفار" مع انتشار ملحوظ لأفراد شرطة المرور للعمل على تيسير الحركة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة