بدء العمل بمكتب تحويلات جامعة عين شمس فى الأول من أغسطس

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 05:35 م
 بدء العمل بمكتب تحويلات جامعة عين شمس فى الأول من أغسطس الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس

كتب محمود راغب
أعلن الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، عن بدء العمل بمكتب التحويلات بجامعة عين شمس فى الأول من أغسطس المقبل، مؤكدا أن تحويلات الطلاب الجدد ستكون فى إطار النسبة المحددة، وهى 10% فقط.

وقال الدكتور محمد الحسينى، الطوخى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فى تصريحات صحفية له، إنه على الراغبين فى التحويل الرجوع إلى الشروط المعلنة بكل كلية، وتقديم الأوراق مستوفاة باليد ولن يلتفت إلى الطلبات، التى ترد بالبريد، وإرسال أصول بيانات الحالة مباشرة إلى الكلية المراد التحويل إليها على أن يكون متضمنا موافقة صريحة على التحويل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة