الداخلية تضبط 33 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 10:05 ص
الداخلية تضبط 33 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة وزير الداخلية

كتب محمود عبد الراضى
واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة.

وتمكنت الحملات المرورية من ضبط 33674 مخالفة مرورية متنوعة، و3509 دراجات بخارية مخالفة، و1171 مخالفة مرورية متنوعة على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، وضبط 40 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

تأتى هذه الحملات فى إطار تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المرورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة