"يوم ليكى وبس" احتفالية للتوعية بسرطان الثدى بتوقيع مستشفى بهية

الأربعاء، 03 يونيو 2015 09:16 م
"يوم ليكى وبس" احتفالية للتوعية بسرطان الثدى بتوقيع مستشفى بهية مستشفى بهية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"يوم ليكى وبس"..هذا عنوان الاحتفالية التى تنظمها مستشفى بهية بالتعاون مع شركة فورو، غد الجمعة، بالمبنى اليونانى بالجامعة الأمريكية، حيث يهدف اليوم إلى توعية السيدات بالكشف المبكر عن سرطان الثدى، وتذهب أرباح هذا اليوم لصالح بهية، أول مستشفى مجانى لعلاج أورام السيدات.

ومن جانبه قال حسام نجم المدير التنفيذى لشركة "Foro" لـ"اليوم السابع" إن اليوم سيكون للسيدات فقط، وهو تعليمى وترفيهى، حيث يتم التوعية بمرض سرطان الثدى، علاوة على محاضرات فى المكياج والأزياء.

ويشير إلى أن اليوم سوف يضم العديد من الأنشطة وهى: يوم مفتوح للتسوق، تعلم المكياج، رسم الحنة، الزومبا، جلسات التأمل، التوعية ضد سرطان السيدات، جلسة تصوير فوتوغرافى.

وتقام ندوة حول التوعية ضد سرطان الثدى من مستشفى بهية الشريك الخيرى لليوم، بمشاركة سيدة حاربت السرطان، علاوة على عرض للمنتجات الجلدية والإكسسوارات والمنتجات المغربية والمشغولات اليدوية ومستحضرات التجميل.

كما يقام حفل على هامش الاحتفالية يضم "شعر وغناء ومواهب أخرى"، وتشارك فيه المطربة فيروز كراوية، ويذهب عائد اليوم والحفل الغنائى لصالح تطوير أبحاث مستشفى بهية المتخصصة فى سرطان السيدات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة