بالصور.. الجمعية الشرعية: الأزهر مرجعيتنا.. لا شأن لنا بالأنظمة الحاكمة ولا نعمل بالسياسة.. التضامن منحتنا تصريحا بجمع 50 مليون جنيه لثقتها فينا.. وحملة التشويه جعلت أهل الخير يتراجعون عن التبرع

الأربعاء، 03 يونيو 2015 03:22 م
بالصور.. الجمعية الشرعية: الأزهر مرجعيتنا.. لا شأن لنا بالأنظمة الحاكمة ولا نعمل بالسياسة.. التضامن منحتنا تصريحا بجمع 50 مليون جنيه لثقتها فينا.. وحملة التشويه جعلت أهل الخير يتراجعون عن التبرع مؤتمر الجمعية الشرعية
كتب:لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى إسماعيل، الأمين العام للجمعية الشرعية، إن الجمعية تعمل فى مصر منذ 104 أعوام، وإنه على الناس أن يسمعوا من الجمعية ولا يسمعوا عنها، مشددا على أن الجمعية منهاجها الإسلام الوسطى وهو منهج الأزهر الشريف، وأن الجمعية لا تعمل بالسياسة ولا شأن لها بطبيعة النظام الحاكم، وإنما تنظر إلى المواطن فهى تقدم الخدمات للمواطن المصرى دون النظر إلى ديانته.
اليوم السابع -6 -2015

الجمعية الشرعية وعلاقتها بوزارة التضامن


وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الجمعية الشرعية للرد على التساؤلات المثارة حول الجمعية، "علاقتنا قوية بوزارة التضامن ولا تنال الهجمات الإعلامية منا، وسنرد على التشويه من خلال القضاء"، موضحا أن وزارة التضامن أرسلت لجنة بعد حملة التشويه لمراجعة أعمال الجمعية ولم تجد مخالفات حتى إنها صرحت لهم بجمع خمسين مليون جنيه لاستكمال الأعمال الخدمية للمواطنين، وذلك بعد أن تسببت الأحوال التى مرت بها البلاد فى تراجع أهل الخير عن التبرع.
اليوم السابع -6 -2015

علاقة الجمعية بوزارة الأوقاف


وعن علاقة الجمعية بوزارة الأوقاف، قال: إن المساجد والدعوة تابعان قانونًا لوزارة الأوقاف وأن الجمعية لا يقلقها ضم مسجد أو مسجدين، لافتا إلى أن الجمعية لديها معاهد لإعداد الدعاة جميع مناهجها من وزارة الأوقاف ومنهج الأزهر الشريف.
اليوم السابع -6 -2015

علاقة الجمعية بوزارة الخارجية


وعن علاقة الجمعية بوزارة الخارجية قال: إن الجمعية لها مساهمات خارج مصر منها على سبيل المثال الصومال وتم جمع 69 مليون وإرسال مساعدات تحمل اسم الشعب المصرى لأنها من أموال المصريين، وكله بإشراف وزارة الخارجية.
اليوم السابع -6 -2015

علاقة الجمعية الشرعية بالأزهر الشريف


وأضاف أن علاقة الجمعية الشرعية بالأزهر الشريف وهو المرجعية الدينية والتعاون دائما بيننا فهو حارس الدين، مشيرا إلى أن سبعة من رؤساء مجالس الإدارة من خيرة علماء الأزهر.

وكشف الأمين العام للجمعية الشرعية، أن حملة التشويه أصابت حجم التبرعات للجمعية وإحقاقا للحق يجب أن يعلم الشعب المصرى حجم الخدمات التى تقدمها الجمعية لشعب مصر، وإن كل مشروعات الخدمات التى تقدمها بالمجان لكل الناس، ضاربا المثل بإنشاء 702 محطة مياه شرب تخدم 8 ملايين ونصف مواطن.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

موضوعات متعلق..



بالصور..الجمعية الشرعية: عدم قبول التبرعات الخارجية ليس له علاقة بالسياسة


بالصور..الجمعية الشرعية: لا نعمل بالسياسة والأزهر مرجعيتنا الدينية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة