الخارجية الأمريكية: كيرى ينهض من فراشه ويبدأ علاجا طبيعيًا

الأربعاء، 03 يونيو 2015 08:30 م
الخارجية الأمريكية: كيرى ينهض من فراشه ويبدأ علاجا طبيعيًا وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية جون كيرى نهض من فراشه وبدأ العلاج الطبيعى اليوم الأربعاء، بعد يوم من جراحة لعلاج كسر أصيب به فى عظمة فخذه اليمنى.

وقالت مارى هارف المتحدثة باسم الخارجية فى إفادة صحفية: "أمضى ليلة جيدة، استيقظ اليوم مبكرا وبدأ العلاج الطبيعى."

وكان كيرى (71 عاما) أصيب بكسر فى عظمة الفخذ اليمنى يوم الأحد أثناء قيادته دراجته فى جزء من مسار سباق الدراجات الفرنسى فى منطقة اوت سافواه بفرنسا مما أثار تساؤلات بشأن كيف يمكنه المشاركة بجد فى المحادثات النووية الإيرانية قبل انتهاء المهلة المتفق عليها فى 30 يونيو .

وقال الجراح الذى أجرى الجراحة لكيرى أمس الثلاثاء إنه من غير المتوقع أن تتعارض فترة تعافيه مع مهامه الرسمية.

ولم تعلق هارف على توقيت عودة كيرى بالتحديد للمشاركة فى المحادثات النووية الإيرانية إلا أنها التزمت بتصريحاتها يوم الاثنين بأنه من المتوقع أن يعود إلى غرفة المفاوضات بنهاية الشهر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة