"وفاء" طفلة بالفيوم تعانى من وجود مياه على المخ ووزن رأسها 15 كيلو وتنتظر الموت.. مصابة بعيب خلقى فى القلب ومولودة بـ"شفة أرنبية".. وجدها:"ياريس انقذ حفيدتى أنا تعبت والمسئولين دوخونى وما باليد حيلة"

الإثنين، 29 يونيو 2015 09:19 ص
"وفاء" طفلة بالفيوم تعانى من وجود مياه على المخ ووزن رأسها 15 كيلو وتنتظر الموت.. مصابة بعيب خلقى فى القلب ومولودة بـ"شفة أرنبية".. وجدها:"ياريس انقذ حفيدتى أنا تعبت والمسئولين دوخونى وما باليد حيلة" الطفلة وفاء
الفيوم ــ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا تعبت من اللف على رجلى للمسئولين والمستشفيات وكل واحد بيبعتنى للتانى، وحفيدتى تعبانة قدام عينى وأنا عاجز مش قادر أساعدها، وبناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إنهم يساعدونى فى علاج حفيدتى، أنا مش قادر أتحمل أشوفها كده أنا تعبت وما باليد حيلة".

الطفلة تعانى من وجود مياه على المخ


بهذه الكلمات الممزوجة بالدموع والحسرة والحيرة، بدأ "شعبان إسماعيل" المواطن المقيم بقرية بنى صالح بمحافظة الفيوم، حديثه معنا حول حالة حفيدة الطفلة "وفاء ياسر فاروق" عمرها 7 أشهر، وولدت مريضة وتعانى من وجود مياه على المخ، حيث إن وزن رأسها 15 كيلو جراما، كما ولدت مصابة بالشفة الأرنبية ومصابة بثقبين فى القلب.

جد الطفلة المريضة، أكد أن أولى تحركاته فى مشوار البحث عن علاج حفيدته كان الذهاب بها إلى مستشفى أبو الريش الحكومية، وبعد فحص الأطباء للطفلة وعمل الأشعة اللازمة أكدوا أنها تحتاج إلى إجراء عملية جراحية ولكنهم لن يستطيعوا إجراء العملية إلا بعد توقيع الكشف الطب عليها من قبل معهد القلب وإعداد تقرير عن حالتها، فقام الجد بحمل حفيدته وتوجه بها إلى معهد القلب.

ثقبين فى القلب "وكعب داير على المستشفيات"


وتبين أن الطفلة مصابة بعيب خلقى فى القلب، حيث إنها تعانى من وجود ثقبين فى القلب وعندما عاد الجد بتقرير معهد القلب حول حالة حفيدته إلى مستشفى أبو الريش لعمل اللازم وإجراء الجراحات اللازمة كما أخبروه، فوجئ بتحويله على مستشفى الفيوم الجامعى، إلا أن الأطباء بمستشفى الفيوم أكدوا أنه لا يمكن إجراء العمليات اللازمة للطفلة بالمستشفى وقاموا بتحويله مرة أخرى إلى مستشفى أبو الريش وعندما عاد إلى مستشفى أبو الريش قام الأطباء هناك بتحويله إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم، وتم عمل أشعة على المخ والقلب.

تحويل الطفلة إلى معهد ناصر


وأكد الأطباء أنه قبل إجراء عملية المخ لإزالة المياه الموجودة على المخ لابد من إجراء عملية بالقلب، وتم تحويل الطفلة إلى معهد ناصر، وأكد جد الطفلة أنه عندما "ضاقت به" وعلم أنه لا جدوى من التنقل بين المستشفيات الحكومية وأن كل مستشفى تحوله على الأخرى قام بطلب مقابلة المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم خلال اليوم المخصص للقاء المواطنين، وقام المحافظ باستدعاء الدكتور محمد عبد المحسن وكيل وزارة الصحة وقام وكيل وزارة الصحة بإرسال الجد وحفيدته إلى أحد الأطباء بمدينة الفيوم، وبالفعل ذهب الجد حاملا حفيدته إلى الطبيب واطلع على الأشعة وقال إنه يحتاج إلى أشعة رنين مغناطيسى.

وقال الجد:"لا أرى جدوى من كل ذلك، حفيدتى تحتاج للتدخل الجراحى السريع أو السفر للخارج ووالدها عامل باليومية ويمنعنا ضيق الحال من الذهاب لأكبر الأطباء أو سفرها للخارج".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

aboomar

ربنا يشفيها

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمه الله يشفيها

استفسار

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

لو فية حساب ينفع نتبرع بالفيزا انا مستعد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة