وصول قاضى القرن لمحكمة العباسية وبرفقته طاقم من الحراسات الخاصة

الإثنين، 29 يونيو 2015 11:32 ص
وصول قاضى القرن لمحكمة العباسية وبرفقته طاقم من الحراسات الخاصة المستشار محمود كامل الرشيدى
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل صباح اليوم، المستشار محمود كامل الرشيدى، المعروف إعلامياَ بقاضى القرن، إلى مقر محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، لاستلام مهام عمله بصفة رسمية بعد ندبه من قبل المجلس الأعلى للقضاء.

ورافق المستشار محمود كامل الرشيدى، عدد من أفراد الحراسات الخاصة، حيث حضر إلى المحكمة منذ التاسعة صباحاَ مستقلاَ سيارة بيضاء اللون، وسيارة مصفحة، وأخرى ملاكى، وفور وصوله صعد قاضى القرن إلى مكتبة بالدور الثانى بالمبنى القديم.

وفى السياق ذاته، كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط محكمة شمال القاهرة الإبتدائية، حيث قامت بتمشيط قاعات المحكمة بالكلاب البوليسية، وإزالة السيارات المتواجدة والمتاخمة أمام حرم المحكمة، فضلا عن تفتيش المواطنين وحقائبهم الراغبين فى دخول المحكمة لقضاء مصالحهم، من خلال الاستعانة بإحدى السيدات لتبسيط إجراءات تفتيش النساء.

كما توجه عدد من المستشارين إلى مكتب رئيس المحكمة، صباح اليوم، لتهنئته على منصبه الجديد وكان على رأسهم المستشار هشام حمدى، المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة الكلية.

وفور دخول المستشار محمود كامل الرشيدى مكتبه فوجئ بوجود عدد من "بوكيهات الورد" فى انتظاره المرسلة إليه من قبل عدد من المستشارين، وعلى رأسهم المستشار محمد سمره، قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة.

وكان مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار محمد حسام عبدالرحيم، قد أصدر قراراَ فى 23 يونيو الماضى بندب المستشار محمود كامل الرشيدى قاضى محاكمة القرن رئيسا لمحاكم شمال القاهرة الابتدائية، والتى تشمل العباسية والجلاء والزنانيرى ومصر الجديدة والتجمع الخامس والأميرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة