عمومية بلتون تناقش الاستحواذ على حصة "SKIDMORE" بـ77.5 مليون جنيه

الإثنين، 29 يونيو 2015 11:39 ص
عمومية بلتون تناقش الاستحواذ على حصة "SKIDMORE" بـ77.5 مليون جنيه علاء سبع رئيس شركة بلتون
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة بلتون المالية، اليوم الاثنين، إنه تقرر انعقاد اجتماع الجمعية العمومية، يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو المقبل، بمقر الشركة.

وأضاف بيان الشركة للبورصة أن الجمعية العمومية ستناقش الاستحواذ على حصة شركة "SKIDMORE"، البالغة 51% من شركة بلتون لتكنولوجيا المعلومات، بقيمة 77.570 مليون جنيه، بقيمة أقل 22.18% عن القيمة العادلة، طبقاً لتقرير المستشار المالى المستقل.

كما تناقش تفويض رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في التوقيع على كافة المستندات الخاصة بذلك من عقود أو أوامر شراء أو أى مستندات أخرى تطلبها البورصة أو أى جهة أخرى لتنفيذ عملية نقل الملكية.

وأشار البيان إلى أن الجمعية العمومية ستكون فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، بمقر الشركة الكائن فى - كورنيش النيل - أبراج النايل سيتى - البرج الجنوبى- الدور السابع.

وأوضح بيان الشركة أنه سوف يتم المصادقة على اقتراحات مجلس الإدارة بشأن مشروع توزيع جزء من أرباحها عن العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر 2014، فى شكل أسهم مجانية لصالح المساهمين، مع صرف حصة العاملين ومجلس الإدارة من تلك الأرباح نقداً، ورأسمالها المرخص يبلغ مليار جنيه، ورأسمالها المصدر قدره 125.483596 مليون جنيه مصرى مسدداً بالكامل.

وكانت نتائج أعمال بلتون المالية القابضة المُجمعة قد أظهرت زيادة فى الأرباح بنسبة 38.9%، خلال الثلاثة أشهر المنتهية فى مارس 2015.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة