وزير التعليم الفنى للمتقدمين لمنح سيمنز:أعدكم بفرص عمل مجزية ومنح تدريبية

الأحد، 28 يونيو 2015 01:23 م
وزير التعليم الفنى للمتقدمين لمنح سيمنز:أعدكم بفرص عمل مجزية ومنح تدريبية الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب، أن وزارة التعليم الفنى طلبت منحا من شركة سيمنز لخريجى التعليم الفنى فى تخصصات الكهرباء والإلكترونات والميكاتروينكس، بهدف تدريبهم فى ألمانيا لمدة ثلاث سنوات ونصف والعودة كفنيين على أعلى مستوى من المهارة، هذا بالإضافة إلى توفير فريق عمل لسيمنز ليس فقط فى مصر ولكن فى كل أنحاء العالم.

وقال الدكتور محمد يوسف لطلاب وخريجى التعليم الفنى خلال العرض التقديمى للمنح المقدمة من شركة سيمنز للخريجين المتميزين من التعليم الفنى فى مدرسة تكنولوجيا الصيانة الفنية المتقدمة، إنه يثق بأنهم سيكونون على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، وطالبهم بأن يثقوا فى أنفسهم، مؤكدا أن الناس تنتظر منهم الكثير، ووعدهم بأنه سيعمل على أن يكون هناك فرص عمل مجزية ومنح بالخارج لطلاب التعليم الفنى للتدريب.

وأضاف وزير التعليم الفنى، يجب أن يتحلى الطلاب بالالتزام والجدية خلال طريقهم إلى سوق العمل، مشيرا إلى أنه باستطاعة أى طالب منهم أن يكون مخترعا أو صاحب فكرة يعمل على تحقيقها ونجاحها ويغير العالم.

وقدم الوزير الشكر لشركة سيمنز على إتاحة هذه الفرصة لخريجى التعليم الفنى، مشيرا إلى أن هذه المنح تعد بداية التعاون بين الوزارة والصناعة، كما أكد أنه سوف يكون هناك منح أخرى فى المستقبل من شركات أخرى، متمنيا للطلاب والخريجين التوفيق والنجاح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة