ليلى علوى حول على عدم وجود أعمال لها فى رمضان: "حبيت أفصل شوية"

الأحد، 28 يونيو 2015 11:30 م
ليلى علوى حول على عدم وجود أعمال لها فى رمضان: "حبيت أفصل شوية" الفنانة ليلى علوى

كتب أيمن رمضان
قالت الفنانة ليلى علوى، إن عدم مشاركتها فى أعمال فنية خلال شهر رمضان الكريم يعود لعدم وجود دور جديد تستطيع تقديمه بعد عرض العديد من الأعمال عليها، وذكرت قائلة: "فقررت أنى أفصل شوية واتفرغ واستمتع.. والحمد الله نجحت فى كده وسعيدة بيه.. وبجهز فيلم ومسلسل جديد يمكن مايكنش لرمضان".

وأضافت "علوى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أنها كانت فى عمرة منذ اليوم الثانى من شهر رمضان الكريم الجارى وعادت منذ مدة قصيرة، وذكرت قائلة: "أنا مع إنى كل واحد يقدم الفن اللى عاوزه والمشاهد عليه أن يشاهد العمل أو يغير المحطة.. أنا لا أحب الأعمال التى تدخل البيت وتعلم المشاهد أشياء سلبية لكننى مع الأعمال الإيجابية والمشاهد يملك حرية الاختيار".


موضوعات متعلقة..


- ليلى علوى وإلهام شاهين ونيللي كريم نجوم حفل إفطار "العدل جروب"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة