قوات الأمن تفرض سيطرتها على قرية بالمنوفية عقب إصابة 15 فردا فى مشاجرة

الأحد، 28 يونيو 2015 02:06 م
قوات الأمن تفرض سيطرتها على قرية بالمنوفية عقب إصابة 15 فردا فى مشاجرة صورة ارشيفية

المنوفية محمد فتحي
تحولت قرية كوم الضبع التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية إلى سكنة عسكرية من قبل قوات الأمن المركزى والتى تفرض سيطرتها الآن على القرية، وذلك عقب نشوب مشاجرة بين عائلة أبو الروس وعائلة أخرى بالقرية بالأسلحة النارية والبيضاء والشوم نجم عنها مصرع فرد وإصابة 15 آخرين بإصابات بالغة، وتم نقل 3 منهم إلى العناية المركز فى حالة خطرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة