قبل ساعات من 30 يونيو.. اشتعال المعركة بين حلفاء الإخوان.. عمرو عبد الهادى عضو جبهة الضمير: آيات العرابى شاركت فى 30 يونيو ثم تسبها الآن.. وممدوح إسماعيل يواصل مهاجمة الجماعة

الأحد، 28 يونيو 2015 09:25 م
قبل ساعات من 30 يونيو.. اشتعال المعركة بين حلفاء الإخوان.. عمرو عبد الهادى عضو جبهة الضمير: آيات العرابى شاركت فى 30 يونيو ثم تسبها الآن.. وممدوح إسماعيل يواصل مهاجمة الجماعة ممدوح اسماعيل أحد حلفاء الإخوان الهاربين فى تركيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من ذكرى ثورة 30 يونيو، اشتعلت المعركة بين حلفاء الإخوان، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، فى الوقت الذى اعتبره خبراء أنها تؤكد فشل كافة الاستعدادات التى أعلنت عنها الجماعة خلال ذكرى عزل محمد مرسى.

وشن عمرو عبد الهادى، عضو جبهة الضمير، هجومًا حادًا على آيات العرابى، القيادية بالمجلس الثورى الذى دشنته جماعة الإخوان فى تركيا، مشيرًا إلى أنها شاركت فى 30 يونيو ثم قامت بمهاجمتها.

اتهامات بكذب آيات العرابى


وقال عبد الهادى فى تصريحات عبر صفحته على "فيس بوك": "أنا معنديش مشكلة مع أى حد شارك 30 يونيو وعايز ينضم إلينا إنما هى عندها- أى آيات العرابى- مشكلة ودايما تشتم اللى نزلوا 30 يونيو وأنا أكتر حاجه أكرهها الكذب".

وتابعت: "فى 5 يوليو كتبت تغريدة تساوى بين الإخوان والنظام، وفى 28 يوليو بعد أحداث الحرس والمنصة وبعد بيان الشيخ القرضاوى إلى دعى فيه للنزول ضد السيسى كتبت تغريدة تشتمه".

واستطرد: "أنا مبحبش حد يضحك علينا أنا عايزها تقولنا لما هى نزلت 30 يونيو ليه بتشتم اللى نزلوا وإيه مصلحتها، وأنتوا اسألوا نفسكم قبلتوها ومقبلتوش غيرها ليه، ربنا مش هيصلح حالنا إلا لما نراعيه فى أعمالنا و يبقى مقياسنا واحد".

وقال عبد الهادى: "الهانم آيات عرابى عملتلى بلوك بدل ما ترد على المستندات والصور بالحجه، لو سمحت مسمعش حد يدافع عنها".

ممدوح إسماعيل ينتقد الإخوان


فيما قال ممدوح إسماعيل، أحد حلفاء الإخوان فى تركيا، إن الإخوان وأنصارهم دائما ما يقولون النصر اقترب، وهذه اللغة لم تعد لها أية قيمة.

وهاجم إسماعيل، ما قاله محمد الجوادى المؤرخ المقرب من جماعة الإخوان الذى زعم بأن النصر قادم فى 30 يونيو الجارى، قائلا إن هذه اللغة هى من كانت السبب فى هذا الفشل.

فيما قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن هذا الهجوم يؤكد أن الجماعة وأنصارها ليس لديهم مبدأ وأن كل ما يهمهم هو المصلحة فقط دون سواها.

وأضاف البشبيشى لـ"اليوم السابع" أن الإخوان وحلفاءها يعلمون أنهم لن يستطيعوا فعل أى شىء خلال يوم 30 يونيو، كما أن اختلاف المصالح فيما بينهما يزيد من الهجوم المتبادل بين بعضهم البعض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة