دايلى بيست: بعض مسلمى أمريكا يرحبون بالسماح بزواج الشواذ

الأحد، 28 يونيو 2015 01:17 م
دايلى بيست: بعض مسلمى أمريكا يرحبون بالسماح بزواج الشواذ زواج المثليين
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "دايلى بيست" الأمريكى ترحيب بعض المسلمين الأمريكيين بقرار المحكمة بالسماح بزواج الشواذ أو ما يعرف باسم زواج المثليين، وزعمهم أن ميولهم الجنسية لا تتعارض مع الإسلام.

وتحدث الموقع عن مؤمن ماركوس أركويرو، وهو مسلم يصوم شهر رمضان ويؤدى الصلوات وهو يعلن صراحة أنه شاذ. ويقول مؤمن أنه سعد عندما سمع قرار المحكمة العليا الأمريكية بجعل زواج المثليين قانونيا فى شتى أنحاء أمريكا، ثم ذهب لأداء صلاة الجمعة احتفالا!

ورحب الشيخ الصوفى فى المسجد الذى يصلى به بمؤمن كما يقول. ويزعم الرجل الذى يعمل معالجا للأسرة أنه لا يوجد تناقض بين الإسلام والشذوذ الجنسى على الرغم من أنه غير قانونى فى العديد من الدول الإسلامية على أساس دينى، كما هو الحال فى إيران والسعودية.

ويشير دايلى بيست إلى أن كثير من المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعى انتقدوا قرار المحكمة العليا واعتبروه بمثابة إشارة لاقتراب يوم القيامة، وأشاروا إلى أن قصة قوم لوط فى الكتب المقدسة ومنها القرآن الكريم يجرى تجاهلها، وفى المقابل انتقد المعلقان الملحدان بل ماهر وسام هاريس المسلمين لعدم قبولهم بالشذوذ كحق إنسانى، على حد قولهم.

ويقول دايلى بيست إن الروائية الأمريكية نفيسة حجى التى تعيش فى تركيا، احتفلت بقرار المحكمة الأمريكية وقالت إنها تشعر بالفرحة كإنسانة وكامرأة وكمسلمة. وأضافت أن جدها الذى كان متعلما ومسلما متدينا كان يقول دائما إن الزواج فى الإسلام هو عقد، وأن الإسلام قوى التحرر والمحبة، وتلك المبادئ هى تطورية وأيضا ثورية، وتعنى أن تعريف أى شىء اجتماعى يخضع للتغيير. واعتبرت أن حق الأمريكيين لتشكيل عقد على أساس الحب، هو تغيير يجب أن يُحتفل به، على حد قولها.


اليوم السابع -6 -2015



موضوعات متعلقة..

-

مارك زوكيربرج وفيس بوك أكبر الداعمين لحكم زواج المثليين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة