تمديد المحادثات حول النووى الايرانى إلى ما بعد 30 يونيو

الأحد، 28 يونيو 2015 03:38 م
تمديد المحادثات حول النووى الايرانى إلى ما بعد 30 يونيو مفاعل نووى

فيينا (أ ف ب)
قال متحدث باسم الوفد الايرانى فى فيينا الاحد أن المفاوضات بين ايران والدول الست الكبرى للتوصل إلى اتفاق تاريخى حول ملف طهران النووى ستمدد إلى ما بعد 30 يونيو.

وقال المتحدث انه "بسبب وجود الكثير من العمل الذى لا يزال ينبغى القيام به، فان فريقى التفاوض سيبقيان فى فيينا إلى ما بعد (الاول من يوليو) لمواصلة المفاوضات من اجل التوصل إلى اتفاق جيد وشامل"، فيما يعود وزير الخارجية محمد جواد ظريف مساء الاحد إلى طهران للتشاور.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة