تعادل سلبى بين الأهلى والترجى بعد مرور 15 دقيقة

الأحد، 28 يونيو 2015 10:24 م
تعادل سلبى بين الأهلى والترجى بعد مرور 15 دقيقة الأهلى

كتب فتحى الشافعى - تصوير حسين طلال
سيطر التعادل السلبى على أول 15 دقيقة من مباراة الأهلى والترجى المُقامة بينهما حاليًا باستاد السويس الجديد فى انطلاقة دور الثمانية بالكونفدرالية.

بداية حماسية من الفريقين ، واستغل الأهلى انطلاقات عبد الله السعيد ووليد سليمان من العُمق ومرر السعيد كرة إلى عمرو جمال المُنطلق لكنه سددها بعيدا عن المرمى.

بعدها احتسب الحكم ضربة ركنية للضيوف كادت تُشكّل خطورة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم لكنها مرت بسلام، وواصل الفريق التونسى قيادة الهجمات مُتخليًا عن اللعب الدفاعى مُستغلاً انطلاقات شمس الدين سامطى وصامويل أدوك وحسين الراقد.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة