إغلاق كافتيريا بوسط الإسكندرية بسبب إشغالات الطريق

الأحد، 28 يونيو 2015 02:34 م
إغلاق كافتيريا بوسط الإسكندرية بسبب إشغالات الطريق غلق الكافيتريا

الإسكندرية - جاكلين منير
نفذت إدارة الرخص وإشغال الطريق بحى وسط بالإسكندرية، قرار غلق كافيتريا بمنطقة وابور المياه استكمالا لحملات الاشغالات للقضاء على هذه الظاهرة العشوائية، وجارٍ المتابعة بصفة يومية للقضاء على ظاهرة التعديات و الاشغالات.

من جهة أخرى وإيماءً إلى الشكوى الواردة إلى حى وسط من قاطنى الإبراهيمية بشأن كثرة الإشغالات والحواجز الحديدية، التى تعوق المارة لما تسببه من مشاكل بصفة مستمرة لأهالى المنطقة قامت إدارة أشغال الطريق بالحى بإزالة كل الإشغالات موضوع الشكوى، وذلك بشوارع لاجيتيه وجلال الرومى وبورسعيد وجارى المتابعة بصفة مستمرة .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة