خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى مسلسلات رمضان.. عادل إمام وزير زراعة فى عهد المجلس العسكرى.. ونيللى كريم تبحث عن المخدرات وسط الزبالة.. السقا يظهر ضيفا مع شريف عامر فى "ذهاب وعودة" وطرد دنيا سمير غانم من عملها فى "لهفة"

الأحد، 28 يونيو 2015 05:21 م
فى مسلسلات رمضان.. عادل إمام وزير زراعة فى عهد المجلس العسكرى.. ونيللى كريم تبحث عن المخدرات وسط الزبالة.. السقا يظهر ضيفا مع شريف عامر فى "ذهاب وعودة" وطرد دنيا سمير غانم من عملها فى "لهفة" دنيا سمير غانم فى "لهفة"
كتبت دينا الأجهورى - شيماء عبد المنعم - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة العاشرة والحادية عشرة من مسلسلات رمضان أحداثا شديدة السخونة، فبعد تولى المجلس العسكرى حكم البلاد عقب ثورة يناير مباشرة، فاز الدكتور "فوزى جمعة" أستاذ ورئيس قسم الحشرات بكلية الزراعة، بحقيبة وزارة الزراعة، بعد استبعاد "نافع بيومى" يجسده أحمد بدير، وتلقى "فوزى جمعة" خبر المنصب وهو جالس فى أحد "البارات"، وردت هذه الأحداث فى الحلقة العاشرة من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم".

وألقت الحلقة الضوء على كوادر جماعة الإخوان المسلمين ومدى تأثيرهم فى صنع القرار، منهم أحمد راتب الذى يجسد شخصية الدكتور "مؤمن العيوطى" وربما يقصد به الكاتب "مرسى العياط"، وأيضا سامى مغاورى الذى يرافقه دوما فى صورة تبدو قريبة الشبه من محمد البلتاجى. «أستاذ ورئيس قسم» يعرض حصريا على شاشة mbc يوميا فى الثامنة مساء، ويشارك فى بطولته نجوى إبراهيم، سامى مغاورى، عبدالرحمن أبوزهرة، وأحمد بدير، أحمد راتب، رشا مهدى، هيثم زكى، ولقاء سويدان، رشوان توفيق، وأحمد حلاوة، أشرف بوزيشن، تأليف يوسف معاطى، إخراج وائل إحسان.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "تحت السيطرة"، حيث تقرر مريم "نيللى كريم" أن تذهب إلى طبيب نساء وولادة حتى تعرف حالة طفلها، فيخبرها الطبيب أن الطفل بحالة جيدة، ولم يؤثر حديث الطبيب على مريم وتذهب لشراء المخدرات مرة أخرى، وفى طريق عودتها إلى بيتها تعاود السيطرة على نفسها وتلقى بالمخدرات فى "مقلب زبالة"، لكن تضعف مرة أخرى وتعود للبحث عن المخدرات وسط الزبالة فى مشهد مؤثر، وهو نفس الوقت الذى يفكر فيه حاتم بمريم لكنه لا يستطيع أن يأخذ قرارا تجاه علاقتهما، أما مريم فترسل له رسالة تسأله فيها ماذا تفعل فى "الطفل الحامل فيه"، ثم تأخذ الدواء المساعد فى التعافى من الإدمان.

أما على الروبى "محمد فراج" فيقع فى مأزق بعدما وضع "خاله" فتوح أحمد كاميرا مراقبة فى مكتبه، ليتمكن من معرفة سارق الأموال من الخزينة، كما تقع هانيا "جميلة عوض" فى مأزق آخر عندما تجد والدتها "جيهان فاضل" حبوب منع الحمل وهيروين بغرفتها، ولكن هانيا تنكر أن هذه الأشياء لا تخصها إطلاقا.

و"تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج ،وأحمد وفيق وهانى عادل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ويعرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.

وتوصلت الشرطة فى الحلقة الـ10 من أحداث مسلسل "ذهاب وعودة" إلى هوية خاطفى "يس" ابن "خالد" أحمد السقا وبدأت الشرطة تحرياتها عن مكان وجود هؤلاء الخاطفين، كما شهدت الحلقة ظهور "خالد" مع الإعلامى شريف عامر وأعلن عن أنه يخصص مكافئة قدرها 3 ملايين و400 ألف جنيه وهو كل ما يملك من أموال لمن يدلى بمعلومات عن ابنه المخطوف.

وعرضت الحلقة السيناريو الذى تعتقد الشرطة أنه تم به اختطاف "يس" حيث دخل الخاطفون وكان عددهم 4 أفراد ومعهم طفل وكان بصحبتهم عربية أطفال فارغة وقامت واحدة منهم بمراقبة "غادة" إنجى المقدم و"شهيرة" فريال يوسف وهم يتسوقون فى المول، وقام أحد الرجال بانتظار اللحظة المناسبة بخروج "فاطمة" لمقابلة "شقيقها" لإعطائه الذهب، وقام بتخدير "يس" واصطحابه إلى الحمام، وقام بحلق شعره وغير له ملابسه وحملوه فى عربية الأطفال الفارغة ثم خرجوا جميعا من مخرج مختلف عن الذى دخلوا منه المول.

كما ألقت الشرطة القبض على الزوجين "ثابت" و"نسرين" بعدما قاما بالنصب على "خالد" وأخذا منه 200 ألف دولار ولم يعطياه "يس". مسلسل "ذهاب وعودة" من بطولة أحمد السقا وإنجى المقدم وفريال يوسف ومجدى كامل وأحمد راتب وليلى عز العرب ولقاء سويدان ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق ويعرض على قناة mbc.

وكشفت الحلقة العاشرة من مسلسل "إستيفا" أن كندة علوش هى ضيفة الحلقة المقبلة من المسلسل، كما واصلت الحلقة إعلان نتائج تحقيقات عمرو سعد حول مقتل "أمير" ابن لواء الداخلية حيث تبين أن من أعطاه حقنة المورفين "إبراهيم" الذى كان موجودا معه فى الحجز، كما اتضح أن "عونى" دبر حادثة تسمم للمجنى عليه حيث أجبره على تناول كشرى كان قد وضع فيه مادة مسممة بمساعده شقيقته وذلك حتى يخرج "أمير" من الحجز لمن يحاولوا قتله ويأخذ "عونى".

وجاء فى الحلقة أن "عطا الله" كان مهتما بالتحدث مع "أمير" رغم أنه لم يتحدث مع أحد فى "التخشيبة" منذ دخولها كما أنه قال لأمير اسمه الثلاثى بدون أن يقوله "أمير" وهو الأمر الذى جعل عمرو سعد يشك فى أنه هو الذى قتله لكى ينتقم من والده الذى تسبب فى سجنه 5 أعوام وضياع مستقبله.

مسلسل "إستيفا" يعرض 15 جريمة قتل فى 30 حلقة بمكافأة مادية قدرها 50 ألف جنيه، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب العباس أبو الحسن عدد كبير من الفنانين منهم منى زكى وباسم سمرة ونيكول سابا وهند صبرى وآخرون ويعرض المسلسل على القاهرة والناس.

وتستمر الفنانة دنيا سمير غانم فى محاولاتها لإيجاد فرصة مناسبة لتحقيق حلمها فى أن تصبح ممثلة، حيث شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "لهفة" تطورات جديدة بعد التحاق "لهفة" بعمل جديد فى إحدى القنوات الفضائية المغمورة التى تعتمد على المسابقات وقدمت "لهفة" خلال الحلقة نموذج من الفتيات اللاتى يقدمن هذه البرامج واستعانت بابن خالتها "مرتضى" الذى يجسد دوره محمد سلام ليرافقها فى عملها الجديد ووعدت "لهفة" رئيس المحطة الفضائية أنها ستكون مفاجأة القناة وسينبهر بها وبأدائها وطلبت "لهفة" من ابن خالتها أن يقوم بإجراء اتصالات بها على الهواء على أنه واحد من الجمهور وبالفعل قام "مرتضى" بانتحال شخصيات عديدة فى كل مرة يتصل فيها بـ"لهفة" على أنه واحد من المشاهدين لتوهم المسئولين فى المحطة أن هناك من يتابعها ويتفاعل مع برنامجها وفى المرة الأخيرة التى يتصل فيها "مرتضى" تؤكد له لهفة أنه فاز بجائزة البرنامج وبعدها دخل "مرتضى" على الهواء فرحا بالجائزة وهو ما تسبب فى كشف حيلة "لهفة".

وبعدها طلبها رئيس المحطة فى مكتبه ليخبرها أنها تسببت فى خسارة كبيرة للمحطة فى أول يوم ظهور لها على الشاشة وطردها من العمل، ومن ناحية أخرى وحبا فى الظهور على الشاشة وجد "حلوانى" والد "لهفة" الذى يجسد دوره سمير غانم عزاء لأحد رجال الأعمال وكانت هناك كاميرات قنوات فضائية تغطى العزاء وشارك "الحلوانى" وتحدث للكاميرات على أنه من أقارب المرحوم ليجد فرصة للظهور على الشاشة وفى نهاية العزاء ينكشف أمره ويتم طرده من السرادق.

مسلسل "لهفة" من بطولة دنيا سمير غانم وسامى مغاورى وسمير غانم، إخراج معتز التونى، ويعرض على قناة الحياة والتليفزيون المصرى وten.

وشهدت الحلقة العاشرة من المسلسل الكوميدى "الكبير أوى" مقابلة "الكبير" بشقيقه "حزلئوم" الذى يجسدهما أحمد مكى أثناء شجار بين العصابتين، الأولى تابعة لحزلئوم والثانية رئيسها "صروف" الذى يجسد دوره لطفى لبيب وبسبب فقدان "الكبير" للذاكرة لم يستطع التعرف على شقيقه أما "حزلئوم" فلم يستطع مشاهدة ملامح "الكبير" بسبب ضوء السيارات الذى جعله عاجزا عن معرفة شقيقه، وعندما تبدأ المعركة بين العصابتين يصيب "الكبير" شقيقه "حزلئوم" بطلق نارى ولكنه سرعان ما يهرب.
من ناحية أخرى يحاول "ساشا" الذراع الأيمن لـ"حزلئوم" مساومة "الكبير" لقتل "صروف" مقابل أن يستطيع "الكبير" الزواج من ابنة "صروف" وأيضا يساعده "ساشا" فى استخراج أوراق رسمية ورخصة قيادة للتمكن من العيش فى تركيا بشكل رسمى إلا أن "الكبير" يقرر الهرب مع حبيبته "خشناف" ويترك الصراع بين عصابة "صروف" و عصابة "حزلئوم".

يشارك فى بطولة مسلسل “الكبير أوى” الجزء الخامس إلى جانب أحمد مكى بيومى فؤاد ومحمد سلام ومحمد شاهين وسعيد طرابيك، ومن إنتاج مها سليم وإخراج أحمد الجندى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة