خليكى ناصحة.. "الحمام المغربى" مش بس فى الـ"سبا" ممكن تعمليه فى البيت

السبت، 27 يونيو 2015 01:14 م
خليكى ناصحة.. "الحمام المغربى" مش بس فى الـ"سبا" ممكن تعمليه فى البيت حمام مغربى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الدلع.. والانبساط.. والاهتمام بالنفس" أشياء لا يجب أن تتخلى عنها بسهولة ولا تنتظرى حتى كثيرا من الوقت حتى تقومى بهذا الأمر، الحمام المغربى من أكثر الأشياء المحببة لدى النساء ولكن لا يقدرن فى أوقات كثيرة الذهاب إلى أى منتجع صحى أو نادى لإنجاز المهمة، ولكن من الممكن أن تقومى بالأمر نفسه فى المنزل، وهو ما يوضحه الموقع " fustany".
ما يحتاجه الحمام المغربى:
1- الصابون الأسود
2- قفاز تقشير
3- الطين المغربى
4- زبادى

الخطوات


إعداد الحمام المغربى فى المنزل هو أمر بسيط للغاية، فبمجرد ملء الحمام الخاص بكِ، مع البخار سيساعدك على تنشيط المسام واستيعاب الجسم أكبر قدر ممكن، ثم تبدأى فى تقشير النهائى لبشرتك، يجب أن تجلسى لمدة 15 دقيقة فقط والاسترخاء.

الخطوة الثانية هى تدليك الصابون على جسدك وفرك أنحاء الجسم فى حركات دائرية، من القدم وحتى الكتفين، وبمجرد الانتهاء من تطبيق الصابون لجسمك، فقد حان الوقت لقشر. استخدام القفازات وقشر الجلد عن طريق فرك جسمك بالقفاز صعودا وهبوطا. سيؤدى هذا إلى إزالة كل الجلد الميت.

بعد الانتهاء من التقشير الجسم بأكمله، فقد حان الوقت لأخذ حمام دافئ. شطف بعيدا الصابون جيدا، بعدها يتم تطبيق الطين على الجسد وتركه لمدة خمس دقائق، ثم يتم شطفه بالماء الدافئ، بعد الانتهاء من الشطف من الطين، يتم تجفيف الجسد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة