حزب المؤتمر يطالب المواطنين بالوقوف خلف القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب

السبت، 27 يونيو 2015 10:57 ص
حزب المؤتمر يطالب المواطنين بالوقوف خلف القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، التهنئة للقوات المسلحة وللشعب المصرى وللرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان وانتصار القوات فى حرب 6 أكتوبر المجيدة التى أعادت لمصر الفخر والاعتزاز.

وقال "صميدة"، فى بيان صحفى له اليوم: "فى العاشر من رمضان المبارك، السادس من أكتوبر 1973م، أثلج الجيش المصرى صدور المصريين والعرب ورفع رؤوسهم عالية بانتصاره على الكيان الصهيونى الذى زعم أنه لا يقهر، وفى مثل هذا اليوم من عام 1973 عبر الجيش المصرى قناة السويس، مستعينًا بالله، حيث استطاع اجتياز خط بارليف واستعادة أرض سيناء الغالية من يد المحتل الإسرائيلى".

وأكد رئيس حزب المؤتمر أن القوات المسلحة المصرية ستظل على مر التاريخ مصدر للفخر والاعتزاز لما قدمته وتقدمه من تضحيات للحفاظ على الوطن، حيث إنها فى حرب أكتوبر قدمت أعظم التضحيات لاسترداد الأرض والعرض والكرامة، واليوم يقدم أبناء جيشنا العظيم أرفع أنواع التضحيات للحفاظ على الأمن القومى المصرى ومواجهة الإرهاب والمخططات الأجنبية التى كانت تهدف إلى زعزعة الاستقرار والتى أفشلها جيشنا العظيم.

وطالب صميدة، الشعب المصرى، والأحزاب والقوى السياسية، بالوقوف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة فى حربها على الإرهاب لإعادة الأمن والاستقرار الذى لا يقل خطورة عن حرب العاشر من رمضان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة