تطورات الحلقة العاشرة من مسلسلات رمضان.. مى عز الدين تعلن حملها من "الحرام".. خالد النبوى ينصب فخا لـ ريهام عبد الغفور.. وسمير غانم يعطى دروس تمثيل فى كومبارس العرب

السبت، 27 يونيو 2015 02:06 م
تطورات الحلقة العاشرة من مسلسلات رمضان.. مى عز الدين تعلن حملها من "الحرام".. خالد النبوى ينصب فخا لـ ريهام عبد الغفور.. وسمير غانم يعطى دروس تمثيل فى كومبارس العرب مى عز الدين
كتبت دينا الأجهورى وشيماء عبد المنعم وأسماء مأمون ومروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتصاعد أحداث دراما رمضان حيث تكشف الحلقات العاشرة من المسلسلات عن تطورات جديدة فى الأحداث ويأتى فى مقدمتها مسلسل "مريم" الذى يعرض حصريا على شاشة قناة النهار.

فشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "مريم" الذى يعرض حصريا على شاشة قناة النهار وقوع "رشا" التى تجسد دورها ريهام عبد الغفور فى الفخ الذى نصبه لها طليقها رجل الأعمال نديم فخرى الذى يقوم بدوره النجم خالد النبوى حيث إنه أوهمها بعمل جميع الترتيبات لسفرها إلى الخارج خوفا من فتح التحقيقات من جديد فى قضية قتل عشيقها واتفق مع السائق الخاص به على أن يتخلص من "رشا" وأثناء وجودها فى السيارة اكتشفت الفخ وعندما حاولت الهرب قام السائق بضربها على رأسها، من ناحية أخرى ذهب "الليثى" زوج "مريم" التى تجسد دورها هيفاء وهبى وتنازل عن المحضر الذى اتهم فيه "مريم" بالشروع فى قتله وذلك بعدما قرر أن يطلقها دون أن يحصل على أى أموار ولكنه يؤكد لأصدقائه أن لديه تخطيطا للانتقام من "ملك" شقيقة زوجته والحصول على المبلغ الذى يريده ولكن بطريقته.

كما قرر "دكتور حازم" والد ابنة "ملك" أن يأخذ ابنته من الفيلا لتعيش معه بعدما شاهد "مريم" مع "الليثى" وهو ما جعله يشك فى أن تكون "ملك" أيضا على علاقة برجل آخر ولكن دون علم "ملك" التى كانت مع "نديم" فى المزرعة الخاصة به لمشاهدة ما تنتجه المزرعة قبل عمل الحملة الإعلانية المتفق عليها بينهما، مسلسل "مريم" بطولة خالد النبوى وهيفاء وهبى وحسن حسنى وشيرين الطحان وريهام عبد الغفور ويعرض على قناة النهار حصريا.

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "لهفة" بطولة النجمة دنيا سمير غانم تطورات سريعة فى الأحداث فبعدما يتم قبول "على" شقيق "لهفة" الأصغر فى المدرسة الخاصة تبحث أسرته عن وسيلة لجمع مصروفات المدرسة حيث تضطر "لهفة" لارتداء ملابس تشبه الفتيات الصينيات وزيارة المنازل لبيع المنتجات الصينية وخلال عملها تواجه العديد من المواقف المضحكة، أما والدها "الحلوانى" الذى يجسد دوره سمير غانم فقرر استغلال خبرته فى التمثيل من خلال عمله كومبارس وقام بعمل كورسات فى التمثيل بعنوان "كومبارس العرب" واستقبل عددا من الكومبارسات الذين يحلمون بالوصول إلى النجومية وقدم لهم مجموعة من الخطوات والتعليمات التى تساعدهم فى تحقيق حلمهم، كما يبحث ابن خالة لهفة الذى يجسد دوره محمد سلام عن عمل إضافى لتوفير مبلغ يشارك به فى مصروفات "على" ولم يجد سوى العمل كفرد أمن وينجح فى الحصول على 150 جنيها فقط ويذهب إلى لهفة ووالدها ويجمعون كل ما تحصله عليه ويجدون نفسهم أمام مأزق حيث يتبقى 1000 جنيه لاستكمال المبلغ المطلوب.

ويفاجأ "على" أسرته بمشاركته فى دور تعليم كرة القدم والتى حصل من خلالها على مبلغ 1000 جنيه وبذلك يكون المبلغ الخاص بالمصروفات جاهز، مسلسل "لهفة" والتى تدور أحداث حول بطلة العمل دنيا التى تحاول دخول التمثيل، وتعتمد على خالها ويجسده الفنان سامى مغاورى الذى يعمل ريجيسير من خلال الأحداث ووالدها سمير غانم الذى يجسد دور كومبارس وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى وهو من بطولة دنيا سمير غانم وسامى مغاورى وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، إخراج معتز التونى، ويعرض على قناة الحياة والتلفزيون المصرى وten.

أزمة كبيرة مرت بها "ملك" مى عز الدين بعدما أخبرت زوجها "طارق" حازم سمير فى شهر العسل أنها حامل رغم أنه لم يلمسها وشهدت الأحداث تطورا فى الحلقة العاشرة من مسلسل "حالة عشق"، مما جعل "طارق" يثور ويعيدها إلى منزل والدها الذى يجسده سامح الصريطى ويخبرهم بالأمر، ويقوم والدها بدوره بسؤالها عن اتهامات زوجها لها ولكنها لا تتحمل الضغط العصبى وتسقط مغشيا عليها.

كما عادت "ملك" بشخصية "عشق" إلى "آسر" كريم فهمى الذى أخبرها أنه لا يستطيع العيش بدونها وأخبرته أن صديقه جلال شرع فى التعدى عليها وأنها تركت الشغل معه بسبب سلوكه المنحرف.

ومن ناحية أخرى قام "هيثم عيسى اللبان" أحد فتحى بالذهاب إلى النيابة وقام بإخراج "بلبلة" سهر الصايغ من قضية الشروع فى قتله.

مسلسل "حالة عشق"، بطولة النجمة مى عز الدين وبوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض على قناتى "الحياة"، و"النهار".

تتوالى الأحداث فى الحلقة العاشرة من مسلسل "حوارى بوخارست"، حيث تذهب ميسا "مى سليم" لسيد بوخارست "أميرة كرارة" مكان عمله لتطلب منه أن يسامحها ويعودا سويا ويصفى من ناحيتها ويخبرها سيد أنه سينهى عمله ويقابلها.

أما نصرة "دينا" تفتح صندوق أسرارها لابنها ليرى صور والده المتوفى ويعرف عنه كل شىء كان يريد أن يعرفه، حيث إنها كانت تخفى عليه كل شىء عندما كان بالملجأ.

ومن ناحية أخرى يخطف سيد ابنة موظف الحرز حتى يجبره أن يعيد له أمواله المحرزة بالنيابة وبالفعل يعيد الموظف الأموال لسيد كما أنه يسجل اعترافا أنه من فعل ذلك بعدما طلب منه سيد، حتى لا يقع بوخارست فى مشاكل أخرى بسبب هذه القضية، وتتعقد الأمور أكثر عندما يقرر صلاح أن يخطف ابنة موظف الأحراز ليضغط على سيد للموافقة على الزواج من شقيقته.

أما صلاح "عمر متولى" فينتظر آية "سارة سلامة" أمام منزلها ليسألها إذا كانت تريد الزواج منه أو لا فتخبره أنه لابد أن يقف أمام الجميع حتى يوافقوا على زواجهما، وينجح صلاح فى خطته ويوافق بوخارست على خطوبة صلاح وآية.

يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولي، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، والمسلسل يعرض على قنوات النهار وcbc والقاهرة والناس ودريم، وصدى البلد.

تتوالى الأحداث فى الحلقة التاسعة من مسلسل "الكابوس" والذى يعرض على قناة cbc حصريا حيث تقرر مشيرة "غادة عبد الرازق" أن تظل فى شقتها القديمة دون أن يعرف أحد مكانها، حتى تستطيع الوصول إلى قاتل ابنها فارس من خلال تفسير الكوابيس التى تشاهدها فى المنام، أما دينا صديقة فارس والتى تجسد دورها رحاب الجمل فيتركها زوجها ويسافر بعدما قام بضربها ولم يوافق على إعطائها أموالا، وبمجرد ترك جاسم الشقة يصل ضابط التحقيقات ليستجوب دينا فى قضية فارس، والتى أكدت أنها لا تعرف شيئا عن قتل فارس وأن آخر مرة شاهدته فيها كانت منذ 3 أيام قبل قتله.

ومن ناحية أخرى يحاول شقيق مشيرة السيطرة على إدارة المصنع، وخاصة بعدما يعرف قصة سرقة خزينة المصنع، أما مشيرة فتطلب من وفاء خادمتها أن تحضر لها ملابس فى الشقة القديمة وفجأة تكتشف مشيرة أنها لم تقرأ الرسائل التى تأتى على تليفونها المحمول وكان أولها رسالة تقول "قتل فارس هو البداية وسرقة المصنع ليست النهاية"، فتتصل بـ"خليل" الذى يجسد دوره أحمد راتب وتخبره أنها ستأتى المصنع على الفور.

"الكابوس"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، ومن إخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى.

ويدور المسلسل حول رحلة أم فى البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروى أحداثًا وقعت فى ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما.

لم يهدأ والد المهندس عمر"حسن الرداد"، ويجسده أحمد خليل، حتى قام بحرق مكان المولد الذى تكسب منه "نوسة" قوت يومها، وتجسدها هيفاء وهبى، بعد أن علم بالعلاقة السرية التى تجمع نجله بهيفاء وهبى، وذلك ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، حيث سَلَط مدير مكتبه "حجاج عبد العظيم"، ليستأجر مجهولين لحرق المولد بكل الخيم الموجودة فيه.

كما قامت "كهربا"، وتجسدها "المطربة أمينة"، بتقديم النصائح لـ"نوسة" كى تذهب للمهندس عمر، وتخبره بما حدث، وتخبره بحبها، فى حين سَعِدَ "باسم سمرة"، بما حدث معتقدا أن حرق المولد سيجعل نوسة تكره المهندس عمر، كى يفوز هو بقبلها.

مسلسل "مولد وصاحبه غايب" من بطولة هيفاء وهبى وفيفى عبده وباسم سمرة وحسن الرداد، ومحمد كريم والمطربة الشعبية أمينة وحجاج عبد العظيم وأحمد خليل ومحمد أبو داوود وعزت أبو عوف وأميرة هانى وآخرين، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل ويعرض على قنوات الحياة وقناة "ten".

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "العهد" حبس "سحر" غادة عادل بعدما قبض عليها "زينهم" وليد فواز، وأخذها إلى منزل "جومر" شيرين رضا، و"خليل" وطلب منهم أن تكون عبرة لغيرها لسرقتها خزينة الكفر، ورفضت "جومر" شيرين رضا أن تتعرض "سحر" للإيذاء حتى يعود كبير الكفر.

وشعر "مهيب" أو آسر ياسين بالذنب من ناحية "سحر" غادة عادل، بعد ما قبضوا عليها، وطلب من "مشعل" ياسر المصرى إنقاذها فى أسرع وقت كما قال "مهيب" لـ "مشعل" ياسر المصرى أن يحله من وعده ليستطيع استخدام لعنة يديه فى إنقاذ "سحر" غادة عادل ووافق مشعل.

وثار أهالى كفر نطاط الحيط بعدما رفضوا أن تكون "سوسن" أو كندة علوش هى الحاكمة لأنها ليست من نسل الديابة، فهى كبيرة الحشاشين فقط، واضطر "الضوى" صبرى فواز بكشف المستور وإخبارهم بأن والدة "سوسن" الحقيقة هى "إستمنوها" سلوى خطاب، وظهر "مهيب" آسر ياسين فى كفر القلعة ومعه الثعابين وقتل "زينهم" و"خليل" بالثعابين فى منزل "جومر" شيرين رضا، وكشفت سحر أمرها له، وغضب "مهيب" منها وأتهمها أنها متفقه معهم عليه لقتله وخطفه، وانهارت سحر لأنه لم يصدقها، ورحل مهيب عن الكفر وهو حزين، وذهب "علاء" أحمد مجدى إلى "ريا" صبا مبارك فى كفر النسوان ومعه رسالة من الضوى بأن "سوسن" كندة علوش هى الحاكمة، وبكت "ريا" بسبب ذلك لضياع كفر النسوان منها.

ومسلسل "العهد"، يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل وآسر يس وكندة علوش وآيتن عامر وصبا مبارك وأروى جودة وهنا شيحة وسلوى خطاب وصبرى فواز وصفوة وسامى مغاورى وشيرين رضا والفنان الأردنى ياسر المصرى ووليد فواز، وعدد آخر من الفنانين.

كما بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "طريقى" بكشف الأم سوسن بدر مشاركة ابنتها شيرين عبد الوهاب "دليلة" فى النشاط الموسيقى بالمدرسة الذى التحقت به بالإضافة إلى علاقتها العاطفية بالمحامى "يحيى" الذى يلعب دوره باسل خياط، حيث يتقدم بعد ذلك للزواج منها لكن أمها ترفض وتحبسها فى الغرفة المظلمة كالعادة، فتمتنع "دليلة" عن الأكل وتصاب بفقدان الوعى والإغماء ويتم نقلها المستشفى وهناك تستطيع الهرب مع "يحيى" إلى بيروت بمساعدة أخيها لتتزوج منه هناك، وخلال الاحتفال بزواجها تلتقى صدفة بالموسيقى "مروان" الذى يلعب دوره أحمد فهمى ومعه زوجته، ليسدل بعدها الستار على الحلقة التاسعة.

مسلسل "طريقى" يتناول رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد، وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء، حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى داخل المنزل بحبسها فى غرفة الفئران، لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك.

يذكر أن أحداث المسلسل تقترب من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق، التى وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث جعل نشأتها فى القرى بدلا من أحد الأحياء الشعبية فى القاهرة. ويشارك فى بطولة العمل بجانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب ويعرض على قناة cbc.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة