وفاة سجين فى مركز طلخا بعد إصابته بغيبوبة سكر

الجمعة، 26 يونيو 2015 05:52 م
وفاة سجين فى مركز طلخا بعد إصابته بغيبوبة سكر مسجون - ارشيفية

الدقهلية شريف الديب
لقي فلاح سجين مصرعه داخل مستشفي السجن بطلخا، بعد إصابة بغيبوبة سكر.

تلقى اللواء السعيد عمارة مدير مباحث مديرية أمن الدقهلية إخطاراً من العقيد أحمد راتب مفتش مباحث مركز طلخا، بوفاة محمد عبد العزيز 42 سنة فلاح مسجون فى قضية إيصال أمانة، وصدر ضده حكم بالسجن لمدة سنة، وذلك بعد إصابته بغيبوبة سكر، وتم نقله على الفور إلى مستشفى السجن، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة والتى أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة